Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/03/2007 G Issue 12579
الريـاضيـة
الخميس 18 صفر 1428   العدد  12579
انطلاق دوري موبايلي للمرحلتين المتوسطة والثانوية

* كتب - محمد الحناكي:

انطلقت يوم السبت الماضي مسابقة دوري موبايلي لكرة القدم للمرحلتين المتوسطة والثانوية في منطقة الرياض بمشاركة 64 مدرسة من المرحلتين، وتأتي هذه الفعالية ضمن البرامج والأنشطة التي ستنفذ هذا العام الدراسي بالمنطقة بعد اعتمادها وموافقة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيسان، حيث تم توقيع الاتفاقية بين وزارة التربية والتعليم ممثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي (الرياضي) وشركة اتحاد الاتصالات موبايلي التي أوكلت رعايته لوكالة المتسابق السعودي على مدى 3 سنوات متتاية وسيتخلل البطولة العديد من المراحل حيث تقام المرحلة الأولى على مستوى فصول المدرسة كنشاط داخلي، يتأهل الفريق الفائز إلى المرحلة الثانية التي يمثل فيها مركز الإشراف التربوي ثم تقام المرحلة الثالثة بين الإدارات التعليمية المشاركة في هذا الدوري.

وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض قد عقدت مؤتمراً صحفياً في هذا اليوم في قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالرياض بحضور مدير النشاط الرياضي بالوزارة الأستاذ عصام بن عبدالله الخميس رئيس قسم التربية البدنية بإدارة تعليم الرياض، والأستاذ محمد الخريجي منسق البطولة الأستاذ عبدالمحسن الجابر وممثل الجهات الراعية الأستاذ وهيب شكر بحضور مشرفي التربية البدنية والمعلمين المعينين في المنطقة.

أكد عصام الخميس مدى أهمية الجوانب التربوية الرياضية وتفعيلها لما ينبغي في ظل التعاون ما بين القطاع الخاص والقطاعات الحكومية.

من جهة كشف محمد الخريجي أن هذا العام هو عام النشاط الرياضي الذي سيحفل بالكثير من البرامج والأنشطة وأن هذا المشروع هو ثمرة من ثمار هذه البرامج التي ستحقق بإذن الله الفائدة المرجوة في ظل تكاتف الجميع. وقال: نحن نسعى إلى إتاحة الفرصة لإبنائنا الطلاب في تنمية قدراتهم ومواهبهم. كما أتمنى من زملائي معلمي التربية البدنية الحرص على المشاركة الجادة من خلال المتابعة المستمرة للدوري الداخلي بين الفصول.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد