Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/03/2007 G Issue 12579
الريـاضيـة
الخميس 18 صفر 1428   العدد  12579
باتريسيو يختار 28 لاعباً لرحلة الدمام
إدارة النصر ترفض استقالة (الكنعاني).. وتسجِّل اليوم البحري

* الرياض - عيسى الحكمي:

أعلنت إدارة النصر أمس الأربعاء رفضها استقالة عضو مجلس الإدارة ناصر الكنعاني من عضوية المجلس لحاجة الإدارة لخدماته، موضحة عبر (بيان) أن لديها مهام كبيرة ستسندها للكنعاني في قادم الأيام، إذ تشير مصادر (الجزيرة) إلى أنه سيتولّى حقيبة الاحتراف والأكاديمية الكروية.

وكانت الإدارة أوضحت أن استقالة الكنعاني من الإشراف على القطاع السني تم قبولها بسبب وقفه لمدة عام حسب قرار الأمير سلطان بن فهد الاثنين الماضي.

من جهة ثانية ينتظر أن يقدّم النصر اليوم الخميس قيمة صفقة انتقال المدافع أحمد البحري إلى لجنة الاحتراف بعد أن تأخّرت طوال الأيام الماضية لعدم توفر المبلغ المخصّص للصفقة الذي يتخطّى أربعة ملايين ريال.

كروياً اختار مدرب النصر (باتريسيو) أمس 28 لاعباً للمغادرة عصر اليوم إلى الدمام من أجل ملاقاة القادسية لحساب الجولة 17 من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسيتم تقليص العدد بعد المباراة إلى 22 لاعباً يغادرون (السبت) إلى الكويت لملاقاة الكويت الكويتي عربياً الثلاثاء المقبل والأسماء التي ستعود إلى الرياض من الدمام تشمل غير المقيدين عربياً: (عبد الرحمن العروان ونايف إبراهيم ووليد العلياني وسعيد جمعان والبحري)، وفي الوقت الذي يعود لتمثيل الفريق حسن هوساوي تم إسقاط البيروفي بالاسيوس من القائمة تمهيداً للاستغناء عنه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد