Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/03/2007 G Issue 12585
الريـاضيـة
الاربعاء 24 صفر 1428   العدد  12585
نواف بن فيصل يصدر قراراً بتشكيل لجنة الإعداد والتحضير لمشاركة المملكة في الدورة العربية الـ11

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية للجنة الاولمبية ورئيس المكتب التنفيذي بتشكيل لجنة الإعداد والتحضير لمشاركة المملكة في الدورة العربية الحادية عشرة التي ستقام في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 1 إلى 15 ذي القعدة 1428 هـ الموافق من 11 الى 25 نوفمبر 2007 م برئاسة سمو الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود عضو اللجنة الأولمبية السعودية.

وقد تضمن القرار آلية تنفيذ وإعداد مشاركات المنتخبات السعودية في الدورة ودراسة برامجها الاعدادية من خلال اللجان الفنية والإدارية والمالية والشبابية والإعلامية بالتنسيق مع الأمانة العامة للجنة الاولمبية السعودية.

وتضم اللجنة في عضويتها كلا من.. محمد بن سعد ابو عمير - نائبا للرئيس وعضوية كل من خالد بن فهد الحسين وعلي بن سعد الهويدي وعبدالله الناصر والمهندس فهد بن محمد العذل وعبد الله الوعلان.. إلى جانب تكليف فريق عمل للقيام بأعمال سكرتارية اللجنة والتنسيق مع الاتحادات الرياضية المرشحة للمشاركة في الدورة، وتضم كلا من محمد صالح السحيباني ومنيف بن ناصر الدوسري وفيصل ابراهيم الفرشان ومحمد بن عبد الله الحماد وفيصل بن محمد الخرصان وراكان عطالله القحطاني وعبد الله بن صالح المنديل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد