Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/03/2007 G Issue 12585
الريـاضيـة
الاربعاء 24 صفر 1428   العدد  12585
بسبب آرائه المثيرة قبل مباراة النصر والكويت
النصر يشكو (الرحيمي) ويطلب اعتذاراً رسمياً من الـ ART

* الرياض - عيسى الحكمي:

تعتزم إدارة نادي النصر رفع خطاب هذا اليوم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم تشكو من خلاله إلى إدارة راديو وشبكة تلفزيون العرب ART المحلل الرياضي مدني ريحيم بعد آرائه التي أفرزها في ثنايا الاستديو التحليلي لمباراة النصر والكويت الكويتي ضمن دوري أبطال العرب.

وكان الرحيمي قد اتهم الكويت والنصر بالاتفاق على كيفية تسيير المباراة التي كسبها النصر (2-صفر) مستدلاً في رأيه إلى خلو تشكيلة الكويتي من أسماء أساسية.

آراء الرحيمي قوبلت باستهجان نصراوي عبَّر عنه الأمير وليد بن بدر نائب رئيس النادي الذي استغرب في مداخلة مباشرة ما رمى له الرحيمي، وأكد أن تشكيلة الفريق الكويتي تضم خيرة من ممثلي المنتخب الكويتي الأول وأن النصر والكويت أكبر مما رمى إليه الرحيمي.

واتفق النجم الكويتي المعتزل يوسف السويد مع نائب رئيس النصر ضد الرحيمي عندما أوضح أن التشكيل الذي لعب به الكويت يضم صفاً دولياً ولاعبين كبار لعبوا في مراكزهم الأساسية كما أن المدرب الذي اختار 20 لاعباً ويحق له اللعب بمن يشاء منهم ما داموا يمثلون صفوة الفريق.

القناة وعبر نفس الاستديو سارعت بعد مداخلة نائب رئيس النصر للإعلان أن الآراء التحليلية مسؤولية المحلل ولا تمثل رأي القناة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد