Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/03/2007 G Issue 12585
الريـاضيـة
الاربعاء 24 صفر 1428   العدد  12585
قبيل مواجهة إيران
لاعبو الأخضر الأولمبي تعاهدوا على الفوز ويناشدون جمهور الشرقية مؤازرتهم

* متابعة - سامي اليوسف:

أجمع بل تعاهد نجوم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أن يقدموا الفوز على المنتخب الإيراني هدية للقيادة الرياضية والجماهير السعودية قاطبة في الجولة من التصفيات المؤهلة لأولمبياد بكين. لكنهم ناشدوا عبر (الجزيرة) الجماهير الرياضية بالمنطقة الشرقية الحضور لمؤازرتهم والوقوف خلفهم في موقعة إيران الهامة.

بداية تحدث المدرب البرازيلي جيلسون نونيز المدير الفني لمنتخبنا الوطني الذي قال بلغة الواثق ان المنتخب الإيراني لا يخيفه ولن يقف حجر عثرة في طريقه وشدد على أنه يدرك أن المنتخب الإيراني ليس سهلا ولكن المنتخب السعودي هو الآخر قوي ولا يستهان به وهذه الحقيقة يدركها الإيرانيون وغيرهم جيدا.

وشدد المدرب نونيز على أنهم قد أعدوا لاعبيهم بصورة جيدة ومدروسة تحسبا لأي مفاجآت قد يسعى الإيرانيون لاحداثها، وأشار إلى أنه قرأ المنتخب الإيراني جيدا.

وقال إن اللاعبين متى ما لعبوا بروح المسؤولية وطبقوا كل ما طلبته منهم على المستطيل الأخضر فإننا سنحقق الفوز من أقصر الطرق، وأضاف (إن الفوز في لقاء الليلة سيجعلنا نقترب كثيرا من بكين).

أحمد الصويلح:

سنلحق إيران بالأردن

النجم المشاكس والهداف المتمكن أحمد الصويلح قال إنهم يدخلون لقاء الليلة أمام المنتخب الإيراني بهدف محدد وهو تحقيق الفوز الذي سيقربهم من إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى بكين. وقال (نحن قادرون على أن نلحق منتخب إيران بنظيره منتخب الأردن الذي هزمناه في عقر داره فهل سنتنازل عن هزيمة إيران على أرضنا؟!، بالطبع لن نفرط بأفضلية اللعب على أرضنا وبين جماهيرنا، فالفوز لنا مهما اجتهد الإيرانيون).

صالح الغوينم:

إيران ضحيتنا الثانية

النجم المتألق صالح الغوينم صاحب هدف الفوز الوحيد في مباراة الأردن السابقة قال ان مهمته وزملاؤه لن تكون سهلة وهم يلعبون على أرضهم وتركيزهم في إسعاد الجماهير الغفيرة التي ستحتشد في ملعب الأمير محمد بن فهد لتقف مؤازرة ومساندة للأخضر الأولمبي وتواجد هذه الجماهير سيلقي على عاتقنا مسؤولية كبيرة لابد أن نكون أهلا لها مهما كانت التضحيات التي سنبذلها في سبيل الفوز وهو الخيار الأوحد من هذا اللقاء.

وشدد الكابتن صالح الغوينم على أن مباراة إيران تعتبر هي مباراة العبور ومن هنا يصعب التفريط بها.

فهد الحميدي:

الكرة في ملعب اللاعبين

فهد الحميدي مدير المنتخب السعودي الأولمبي، الإداري المخلص والدينمو للأخضر، قال ان إدارة المنتخب قد وفرت كل سبل الفوز والإبداع للاعبين بدعم لا محدود من قبل القيادة الرياضية ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.

كما أن سمو الأمير نواف بن سعد المشرف العام على الفئات السنية في لجنة المنتخبات يتابع فعاليات المعسكر بصورة متواصلة ويقدم النصح والإرشاد ويسعى دائما لتذليل كل العقبات التي تعترض طريقنا.

وقال الحميدي (في تقديري ان المعسكر الإعدادي في مدينة الدمام قد حقق النجاح المطلوب بكل المقاييس، فقد كان كل شيء متوفرا الملاعب والتغذية والراحة النفسية والتحصيل الفني والبدني والجوانب الترفيهية ولم يتبق الآن سوى دور اللاعبين فالكرة الآن في ملعبهم وهم بكل صدق أمناء على المهمة الموكلة اليهم وهم أهل لها، وبمشيئة الله لن يخذلونا وسيكونون عند حسن الظن).

وناشد الحميدي الجماهير الرياضية بالمنطقة الشرقية بضرورة الحضور لملعب المباراة من اجل الوقوف خلف نجوم المنتخب في هذه الموقعة المهمة حتى يتحقق الفوز الذي سيريحنا في الجولات القادمة.

جفين البيشي:

منطقتنا الخلفية مقفلة

المدافع الصلب جفين البيشي قلب الدفاع السعودي قال ان مهمته وزملاؤه في رباعي خط الظهر ومحوري الارتكاز تنحصر في إيقاف زحف الهجوم الإيراني على مرمى المنتخب السعودي. وأكد أن هذه المهمة لن تكون سهلة على أفراد خط الدفاع السعودي مهما كانت التضحيات لذلك، وقال البيشي ان نجوم الأخضر قد تعاهدوا على الفوز وهم لن يفرطوا فيه على الاطلاق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد