Al Jazirah NewsPaper Friday  16/03/2007 G Issue 12587
الاقتصادية
الجمعة 26 صفر 1428   العدد  12587
في تأكيد جديد على ريادته للعمل المصرفي إقليمياً
البنك الأهلي يفوز بجائزة (أفضل خدمات التداول الإلكتروني على مستوى الخليج)

* الرياض - الجزيرة:

حصد البنك الأهلي مؤخراً جائزة جديدة تؤكِّد ريادته لمختلف مجالات العمل المصرفي في المملكة حيث أعلن مؤخراً فوز البنك بجائزة (أفضل خدمات تداول إلكتروني على مستوى منطقة الخليج)، الجائزة سُلِّمت للبنك خلال فعاليات المنتدى الثاني لأسواق المال الخليجية الذي عُقد بمدينة دبي.

وأعرب هاني الشويعر رئيس إدارة خدمات الوساطة بالبنك الأهلي عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة، وقال: نحن فخورون بهذه الجائزة لأنها تأتي تقديراً للمهارات والنظرة المستقبلية الواعدة التي يتمتع بها فريق العمل بخدمات الوساطة بالبنك الأهلي.

وأضاف أن الخبرة الطويلة التي ينفرد بها البنك الأهلي في مجال تلبية احتياجات العملاء مكَّنته من تطوير خدمات التداول الإلكتروني لتلبي احتياجات عملاء البنك وأن من تلك الخدمات خدمة التداول عبرالإنترنت وخدمة الهاتف المصرفي الآلي واللتان تتميزان بسهولة الاستخدام، وإمكانية الولوج إليهما من أي مكان وفي أي وقت.

واستطرد الشويعر قوله: إنني أتقدم بالشكر الجزيل لجميع القائمين على منتدى أسواق المال الخليجية الثاني لتقييمهم وتقديرهم للمكانة الرائدة التي يتمتع بها البنك الأهلي بين كبريات المؤسسات المالية الخليجية.

واختتم رئيس إدارة خدمات الوساطة بالبنك الأهلي حديثه بالقول: نحن مدركون تماماً التأثير الكبير للخدمات الإلكترونية في الديناميكية التي يسير بها السوق، ومن هذا المنطلق قمنا باتخاذ الخطوات الضرورية لتعزيز كل ما نقدمه من منتجات وخدمات لتحمل المزيد من المزايا الجديدة والمبادرات العديدة التي تم تطويرها بناءً على فهمنا العميق لاحتياجات عملائنا وسلوكياتهم المعتادة في التداول.

وتقدم خدمات الوساطة من (الأهلي) طرقاً عديدة للتداول تتضمن التداول عن طريق الفاكس والهاتف، صالات التداول المتخصصة، تقنية الهاتف المصرفي الآلي، بالإضافة إلى خدمة التداول عبر الإنترنت التي أُعيد إطلاقها حديثاً مع إضافة العديد من الميزات المتفوقة تحت اسم (الأهلي تداول بلس) ويسعى البنك باستمرار لتحسين تجربة التداول عن طريق إدخال تحسينات كبيرة على هوية موقع الخدمة الإلكتروني وتحسين سرعة الاتصال وتبادل المعلومات فيه بشكلٍ ملحوظ لخدمة عددٍ أكبر من العملاء في وقت واحد مع سرعة فائقة في تنفيذ التعاملات.

هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات والوظائف الجديدة مثل (البيع والشراء من السلة) التي تمت إضافتها إلى الخدمة الجديدة لتكون أسهل استخداماً من أي وقت مضى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد