Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/03/2007 G Issue 12595
الاقتصادية
السبت 05 ربيع الأول 1428   العدد  12595
شركة ميادين تختار مجلس إدارتها الجديد برئاسة الوزان

* الكويت - الجزيرة:

أعلنت الشركة الوطنية للميادين (ميادين) عن اختيار السيد خالد جاسم الوزان رئيساً لمجلس الإدارة والسيدة مها خالد الغنيم نائباً للرئيس.

ويأتي هذا الإعلان بعد اجتماع مجلس الإدارة الجديد الذي تلى اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد يوم الأربعاء الماضي في مقر الشركة الذي تم خلاله انتخاب سبعة أعضاء من الكويت وباقي دول مجلس التعاون الخليجي والذين يمثلون مجموعة مرموقة من المساهمين سواء من الشركات الرائدة أو الأفراد من المنطقة.

ويضم مجلس الإدارة بالإضافة إلى السيد خالد جاسم الوزان والسيدة مها خالد الغنيم السيد جمال عبدالحميد المطوع والسيد فواز إبراهيم القطان من الكويت، والسيد خادم عبدالله القبيسي من الإمارات العربية المتحدة والسيد حمد بن محمد الوهيبي من سلطنة عمان والسيد يوسف محمد الجيدة من دولة قطر.

وفي هذه المناسبة صرح الوزان أن تركيبة مجلس الإدارة والتي تضم أعضاء من الكويت وباقي دول مجلس التعاون الخليجي والخبرة العريقة التي يتمتع بها الأعضاء في مجالات مختلفة سيمنح الشركة ميزة تنافسية كبيرة تضعها في مصاف الشركات العقارية الخليجية.

يذكر أن شركة ميادين كانت قد تقدمت بطلب إدراج أسهمها في سوق دبي المالي ليكون ثاني إدراج لها بعد سوق الكويت للأوراق المالية وهو أيضاً استكمالا لإستراتيجية ميادين في التوسع في منطقة الخليج وأن اختيار الإمارات العربية المتحدة ودبي تحديداً هو نتيجة لموقعها المميز على الخارطة الاقتصادية والمالية الإقليمية والعالمية بالإضافة إلى كون سوق دبي المالي هو ثاني أكبر سوق في المنطقة من ناحية القيمة السوقية.

وأكد السيد الوزان في الختام حرص مجلس الإدارة على تحقيق أفضل النتائج للمساهمين ومتمنياً للسيد العطاء التوفيق في مهامه الجديدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد