Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/03/2007 G Issue 12595
الاقتصادية
السبت 05 ربيع الأول 1428   العدد  12595
في احتفائها بهم للمرة السادسة
أرامكو السعودية تطلق موقعا للخدمات الإلكترونية لموظفيها المتقاعدين

نظمت أرامكو السعودية يوم الخميس 3 ربيع الأول 1428هـ الموافق 22 مارس 2007م برنامج حفل اللقاء السادس لمتقاعديها في شاطئ نصف القمر. وحضر اللقاء نحو 1200 متقاعد.

وقد بدأ الحفل بكلمة للنائب الأعلى للرئيس للعلاقات الصناعية الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الفالح، وذلك نيابة عن رئيس الشركة وكبير إدارييها التنفيذيين الأستاذ عبدالله صالح جمعة. ورحب الفالح في كلمته بالضيوف المتقاعدين، مؤكداً لهم بأن هذا اللقاء يأتي امتداداً للتواصل وتجديد العلاقات الشخصية الحميمة التي نشأت عبر سنوات طويلة من العمل في شركتهم (أرامكو السعودية)، حيث قال: (أنتم من تركتم بصماتكم جلية واضحة وضوح الشمس في كل ركن من أركان مواقع ومناطق أعمالها في جميع أنحاء مملكتنا الغالية التي تشاركنا اليوم العرفان والامتنان لجهودكم).

وتطرق إلى الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمملكة العربية السعودية التي تأسست عام 1426هـ (2005م) وعن جهودها واهتماماتها وأهدافها التي تصب في السعي إلى كل ما يخدم المتقاعدين، ثم تحدث عن مدى تواصل الشركة مع متقاعديها، حيث إن أرامكو السعودية وهي تواصل مساعيها على طريق الإنجاز والتميز تظل كل سنة تبحث عما يحقق رضاهم ويوفر راحتهم. وقال: (إن أرامكو السعودية في هذا اللقاء حيث تحتفي بكم وتقدر جهودكم، فإنها تعلن عن إطلاق موقع للخدمات الإلكترونية لموظفيها المتقاعدين حيث يمكنكم من أي مكان الدخول لهذا الموقع على شبكة الإنترنت لتنفذوا كافة التعاملات الخاصة بكم مثل تعبئة الإقرار السنوي والتسجيل أو تغيير المستشفى الذي يعالج فيه المستفيد والحصول على شهادات التعريف، والكثير من الخدمات التي ستضاف تباعا حسب الحاجة إليها).

عقب ذلك دشّن الموقع الإلكتروني لخدمات متقاعدي أرامكو السعودية، وذلك في بثٍ مباشر على شاشات البلازما التي تم توفيرها لنقل وقائع حفل اللقاء والتدشين.

من جانبه قدّم مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالدمام الأستاذ بداح مجدل القحطاني عرضاً تعريفياً عن الجمعية ابتداء من فكرتها التي أطلقها مجموعة من المهتمين بأمور المتقاعدين الذين ينتمون إلى مختلف الشرائح الاجتماعية والمناطق الجغرافية في المملكة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد