Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/03/2007 G Issue 12595
الريـاضيـة
السبت 05 ربيع الأول 1428   العدد  12595
رئيس نادي الحمادة ل (الجزيرة ) عقب نهاية مباراته أمام الرائد:
فريقنا قدم مباراة كبيرة أمام شقيقنا الرائد رغم النقص الكبير في صفوفه.. وخسارتنا بمباركة من المقهوي الذي تحامل على فريقنا

* الغاط - فهد الفهد:

أبدى رئيس نادي الحمادة الأستاذ عبدالرحمن الراشد رضاه التام عن أداء فريقه في مباراته الماضية أمام الرائد التي أقيمت عصر أمس الأول الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية، وقال في تصريح ل(الجزيرة) عقب المباراة إن فريقه دخل المباراة بنقص كبير في عناصره الأساسية يتمثل في غياب خمسة لاعبين هم: هداف الفريق عمر كسار والمهاجم وليد محسن ولاعبا الوسط خالد السبيعي وفيصل البيشي والمدافع يحيى الزهراني، ورغم هذا فقد أدى البدلاء مباراة كبيرة وكسبها الرائد بهدفين.

وأضاف: الفريقان قدما مباراة كبيرة حيث استفاد الرائد كثيراً من النقص الذي كان له تأثيره الواضح على فريقي (الحمادة)، خاصة في خط المقدمة بغياب الكسار ووليد محسن. ونبارك لأشقائنا نادي الرائد إدارة ولاعبين وجماهير هذا الفوز. وأحب أن أوضح أن فريق الرائد كبير وليس بحاجة لمساندة الحكم عبدالرزاق المقهوي الذي أدار المباراة، وهو قادر - بإذن الله - (الرائد) على الصعود بجهود لاعبيه ومن خلفهم رجال الرائد المخلصون.

وقال رئيس نادي الحمادة: إن حكم المباراة عبدالرزاق المقهوي تحامل علينا كثيراً وتفرغ لتوزيع الإنذارات على مدافعي الحمادة في الدقائق الأولى من المباراة، وذلك من خلال بعض الاحتكاكات التي لا تستحق الإنذار الشفهي، بينما حدث مثلها في المقابل من لاعبي الرائد فتغافل عنها. هذا إضافة إلى أن هناك ركلة جزاء للحمادة واضحة أمام الجميع عند نهاية الشوط الأول، وذلك عندما أعاق أحد مدافعي الرائد مهاجم الحمادة داخل المنطقة، إضافة إلى القرار المفاجئ الذي اتخذه الحكم والمتمثل في طرد مدافعنا خالد الشايع في الدقائق الأخيرة من المباراة. وأكد الراشد أن هذه ليست المرة الأولى التي يكون الحمادة ضحية قرارات الحكام، خاصة عندما تكون المباراة غير منقولة. واستدرك قائلاً: على العموم خسارة فريقي لمباراته أمام الرائد لن تخرجه من المنافسة على الصعود؛ فالفرصة ما زالت مواتية وثقتنا بلاعبينا كبيرة، ونحن قادرون - بإذن الله تعالى - على تعويض جماهيرنا خلال المباريات الست القادمة؛ فالحمادة يعد من أفضل فرق الدوري، وذلك بشهادة الكثير من المتابعين لدوري الدرجة الثانية. وشكر في ختام تصريحه جماهير ناديه على مساندتها ووقوفها مع الفريق في جميع مبارياته.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد