Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/03/2007 G Issue 12595
الريـاضيـة
السبت 05 ربيع الأول 1428   العدد  12595
اختتام بطولة المملكة للتايكوندو للأشبال 14سنة فما دون

برعاية رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك وحضور قائد مركز التربية الرياضية بمدينة تدريب الأمن العام النقيب محمد بن عبدالعزيز الحسين اختتمت مؤخراً بطولة المملكة للتايكوندو للأشبال 14سنة فما دون بمشاركة 33 فريقاً من مختلف أنحاء المملكة وأُقيمت البطولة في الصالة الرياضية بنادي الهلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين وحقق كأس المركز الأول مركز تدريب الأمن العام للتايكوندو بقيادة المدرب المغربي (محمد الإدريسي) بعد أن حقق لاعبوه ميداليتين ذهبيتين وبرونزية واحدة ليحصلوا على 38 نقطة بالرغم من أنه أول مرة يشاركون في هذه البطولة وحل نادي أبها في المركز الثاني بحصوله على ذهبية واحدة وفضيه وبرونزية ليجمع 32 نقطة وجاء ثالثاً نادي الهلال بحصوله على فضيتين وبرونزيتين جمعوا من خلالها 31 نقطة؛ أما على المستوى الفردي فقد توزعت الميداليات على النحو الآتي:

وزن 24 كجم الذهبية للاعب عثمان جوخب من مركز الريم بجدة.. والفضية للاعب فؤاد الكعبي من نادي الوحدة والبرونزية اقتسمها اللاعبان يوسف مجرشي من نادي الهلال وعبدالرحمن الميموني من مركز تدريب الأمن العام..

وزن 27 كجم الذهبية للاعب حسن عسيري من مركز الريم بجدة.. والفضية للاعب حسين المحيميد من نادي الترجي أما البرونزية اقتسمها اللاعبان ربيع بلالي من نادي الهلال وإبراهيم الطريفي من نادي الصواب..

وزن 31 كجم الذهبية للاعب محمد العنزي من مركز تدريب الأمن العام.. والفضية للاعب عبده العيسى من نادي الثقبة.. والميدالية البرونزية اقتسمها اللاعبان نواف آل مفرح من نادي أبها وحبيب آل محيميد من نادي الترج ..

وزن 35 كجم الذهبية للاعب فارس الناصر من نادي الصواب.. والفضية للاعب خالد العلي من نادي الهلال والبرونزية اقتسمها اللاعبان يحيى عواجي من نادي الثقبة وعبدالله الغامدي من نادي الربيع..

وزن 39 كجم الذهبية للاعب عساف الحربي من مركز تدريب الأمن العام.. والفضية للاعب خالد عسيري من نادي أبها أما البرونزية تقاسمها اللاعبان عبدالله العلوي من نادي الربيع وحماد الحربي من نادي الثقبة.

وزن 44 كجم الذهبية للاعب علي عسيري من نادي أبها.. والفضية للاعب عبدالمجيد الغامدي من مركز تدريب الأمن العام والبرونزية تقاسمها اللاعبان صالح الخيبري من مدرسة الهلال وعادل عواجي من نادي الثقبة.

وزن 49 كجم الذهبية للاعب ميسر الديلمي من مركز الخدمة الاجتماعية بمكة.. والفضية ذهبت للاعب فايز الشهري من نادي الهلال أما البرونزية تقاسمها اللاعبان سلطان القرني من نادي النصر وسامي الخيبري من مدرسة الهلال..

وزن +49 الذهبية للاعب فيض الله تورس من نادي الوحدة.. والفضية للاعب خالد القحطاني من نادي النصر.. والبرونزية تقاسمها اللاعبان عبدالرحمن المري من مركز تدريب الاتحاد بالرياض وأحمد الحشاش من نادي جرش.. وفي الختام توج الدكتور أحمد بن سعد آل مفرح نائب رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو الفائزين بالميداليات والكؤوس..

الجدير بالذكر أن هذه البطولة أدارها 16 حكماً بقيادة الحكم العام للبطولة رئيس لجنة الحكام الدولي محمد بن زيد الوبران..

من جانبه أكد الأستاذ عبدالإله الدلاك أن هذه البطولة كانت جيدة من حيث التنظيم والمستوى الفني الرائع وأيضاً زاد من قوتها عدد الفرق المشاركة التي بلغ عددها 33 فريقاً وقال الدلاك إنها تعتبر من أهم بطولات التايكوندو المعتمدة لدينا في البرنامج الزمني لأن بناء اللاعبين يبدأ من هذه المرحلة العمرية الصغيرة التي تقل عن 14 سنة من حيث التكنيك والتكوين الجسماني والقوة البدنية ونحن في الاتحاد وضعنا في اهتمامنا رعاية هذه الفئة لنبني منتخبات قوية نعتمد عليها في المستقبل بمشيئة الله؛ وأشار الدلاك إلى أن يومي الأربعاء والخميس القادمين ستقام بطولة المملكة لكأس الاتحاد لدرجة الشباب وذلك بالصالة الرياضية بنادي الاتفاق بالدمام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد