Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/03/2007 G Issue 12595
الريـاضيـة
السبت 05 ربيع الأول 1428   العدد  12595
الرئيس العام ونائبه يطمئنان على المنتخب الأولمبي

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالا أمس بمساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون الشباب والناشئين رئيس بعثة منتخب المملكة الاولمبي لكرة القدم لمباراة الذهاب مع أستراليا ضمن التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية ببكين 2008م طلال بن حسن آل الشيخ اطمأن فيه سموه على برنامج اعداد المنتخب المقام حاليا بماليزيا استعداداً لملاقاة نظيره الاسترالي في مباراة الذهاب التي ستقام يوم الاربعاء القادم بأستراليا ضمن تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية ببكين 2008م.

وطلب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من رئيس البعثة نقل تحياته لأعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من أجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين خلال هذه المرحلة والمراحل السابقة من اعداد المنتخب للمشاركة في هذه التصفيات الاولمبية والتي استطاع من خلالها تحقيق انتصارين جعلته يتصدر مجموعته.

وأكد سموه حرص الجميع على مواصلة تقديم المستوى المشرف الذي يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه الكرة السعودية وما تحقق لها من انجازات ومكتسبات على الصعيدين القاري والدولي وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتواصل الدعم السخي الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين.. مطالبا سموه الجميع بمضاعفة الجهد في المباراة القادمة مع أستراليا من أجل تحقيق مستوى مشرف ونتيجة ايجابية تؤكد أحقيته بتصدر مجموعته والتأهل للمرحلة النهائية بإذن الله لهذه التصفيات.

كما اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال على النتائج التي تحققت حتى الآن من خلال مرحلة الإعداد الحالية.. منوها بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات ومعاونيه من خلال إعداد المنتخب الإعداد المناسب لمشاركاته القادمة.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اتصالا برئيس بعثة المنتخب طلال بن حسن آل الشيخ عبر فيه سموه عن سعادته للنتائج التي تحققت حتى الآن في إطار الإعداد للمشاركة في تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية ببكين 2008م، وخاصة الانتصارات التي حققها المنتخب حتى الآن في مشوار مشاركته في هذه التصفيات وتصدره بكل جدارة واستحقاق لمجموعته وهو ما يؤكد حرص الجميع على تشريف الكرة السعودية ومواصلة الانجازات التي تحققت لها على الصعيد الآسيوي والدولي وباستحقاق وجدارة، وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم لما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.. منوها بالمتابعة والاهتمام التي تجدها منتخبات المملكة بصفة عامة والمنتخب الاولمبي بصفة خاصة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز انطلاقا من حرص سموه على أهمية ظهور منتخب المملكة بالمظهر المشرف مستوى ونتيجة.. متطلعا سموه ان تحقق المرحلة الحالية النتائج المرجوة مشيداً سموه بما يبذله كافة أعضاء المنتخب من أجل ذلك.

من جهته عبر مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشئون الشباب والناشئين رئيس البعثة طلال آل الشيخ عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على حرصهما الدائم وللمتابعة التى يحظى بها المنتخب وأعضاؤه من أجل تهيئة الإمكانات لنجاح مراحل الإعداد وللمتابعة من سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب رئيس لجنة المنتخبات، مؤكداً حرص الجميع على بذل المزيد من الجهد ومواصلة العطاء من أجل تحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المعروف عن المنتخب السعودي.

كما أشاد بالجهود التي تبذل من جميع أعضاء المنتخب وبصفة خاصة من اللاعبين من أجل نجاح مرحلة الاعداد الحالية وتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة القادمة مع المنتخب الاسترالي يوم الاربعاء القادم.

الجدير بالذكر ان المنتخب سيختتم اليوم معسكره بماليزيا حيث ستغادر البعثة مساء اليوم الى مدينة أدليد (جنوب أستراليا) ليواصل استعداداته هناك لمباراة يوم الاربعاء مع استراليا.

وكان المنتخب قد اجرى مساء اليوم تدريبه المسائي الاخير فيما كانت الايام الماضية من المعسكر قد شهدت تدريبات صباحية ومسائية في مقر المعسكر في منتجع (السوجينا الرياضي) في إحدى ضواحي كوالالمبور الى جانب تدريبات في المسبح وصالة الحديد كما تخلل المعسكر أيضا تجربة ودية وحيدة مع منتخب ماليزيا الاولمبي كسبها الاخضر الاولمبي بهدفين لهدف يوم الخميس الماضي.

وشهد أمس المعسكر انتظام اللاعبين عبدالله شهيل وحسن معاذ ووليد عبدالله بعد وصولهم من المملكة حيث شاركوا فريقهم الشباب في مباراته في التصفيات الآسيوية مع سبهان الإيراني وكان اللاعب عبدالله شهيل قد خضع لفحوصات في العيادة الطبية لمعالجة إصابة الفخذ التي تعرض لها أخيرا أثناء مشاركته مع فريقه، وأكد الطبيب رائد الرنتيسي أن شهيل سيعود خلال الايام القليلة المقبلة للتدريبات الجماعية فور فراغه من البرنامج العلاجي المعد له، مؤكدا أن الاصابة تحتاج لراحة خلال المرحلة القادمة ولن تعيقه عن المباريات المقبلة وشارك كل من معاذ والحارس وليد عبدالله في تدريبات الأمس التي شملت الجوانب التكتيكية واللياقية وتدريبات المسبح والجاكوزي وذلك بعد أن قسم المدرب البرازيلي جليسون نونيس اللاعبين إلى مجموعتين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد