Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/03/2007 G Issue 12595
الريـاضيـة
السبت 05 ربيع الأول 1428   العدد  12595
اللاعبون (يعتذرون) ويعدون بعودة قوية
سيريزو الهلال (يرفض) مواجهة القادسية ب(الرديف)

* كتب - طارق العبودي:

تراجع البرازيلي انطونيو سيريزو مدرب فريق الهلال الكروي عن قرار كان ينوي تنفيذه بمعرفة الإدارة يتعلق بالمشاركة بالطاقم (الرديف) في مباراتي القادسية والطائي وتفريغ الطاقم الرئيس لتطبيق برنامج إعدادي خاص يسبق مواجهتي الأهلي (إياب نصف نهائي الكأس) وباختاكور الأوزبكي (الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا).

ولوحظ في مران الأمس وهو شبه الرئيس قبل ملاقاة القادسية بعد غد الاثنين وهو يركز تركيزاً كاملاً على نفس الأسماء الذين لعب بهم المباريات السابقة باستثناء من يغيبون إجبارياً لظروف الإيقافات أو السفر.. وذلك من خلال المناورة التي أجراها في كامل مساحة الملعب وضمن مجموعة الأساسيين فيها: محمد الدعيع وخالد العنقري وفهد المفرج وأحمد خليل (بديلاً لتفاريس الموقوف) والشاب مشاري البشير (بديلاً للخثران الموقوف) ونواف التمياط (بديلاً للتايب الموجود في بلاده) وخالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني والشاب سلطان السعود (بديلاً لرودريغو الفن).

وجاء تراجع المدرب عن القرار السابق رغم عدم رضاه أساساً عنه لصعوبة المباراتين، ولأهمية الحصول على نقاطهما التي ستضمن للفريق الأزرق صدارته، وستقربه كثيراً من التأهل مباشرة إلى المباراة النهائية لكأس الدوري.. مع العلم أن مراني اليوم وغداً سيكشفان القرار النهائي حول التشكيل الذي سيمثل الفريق، وهل يكون وفقاً لرغبة الإدارة أم يقول المدرب كلمته.

وكان مران الأمس قد شهد مشاركة النجم الدولي خالد عزيز الذي قبلت الإدارة عذره عن غيابه المفاجئ عن حصة الخميس بسبب ظرف طارئ.

وسيلتحق قائد الفريق ونجمه الكبير سامي الجابر والمحترف البرازيلي رودريغو الفن في مران اليوم بعد أن عادا إلى الرياض البارحة.. الأول قادماً من فرنسا إثر مشاركته مع أبرز نجوم الكرة العالميين في مهرجان الأمم المتحدة ضد الفقر.. والثاني قادماً من بلاده التي كان قد غادر إليها الثلاثاء الماضي لظرف خاص.

فيما سيتواصل غياب المحترف الليبي طارق التايب الذي ينتظر أن يعود مساء الاثنين بعد فراغه من قيادة منتخب بلاده غداً الأحد أمام ناميبيا.

وسيكون مران هذا اليوم (مغلقاً) وبعيداً عن الجماهير والإعلام.

وتلقت الإدارة الهلالية إشعاراً من اتحاد الكرة بأن مباراة الفريق (الاثنين) أمام القادسية ستكون في أستاد الملك فهد الدولي نظراً لانشغال أستاد الأمير فيصل بن فهد بمباراة دورية أخرى.

من جانبهم قدم عدد من لاعبي الفريق الهلالي عبر (الجزيرة) اعتذارهم الشديد لكل الهلاليين إثر هبوط المستويات الفنية في المباريات الأخيرة.. ووعدوا بأن يبذلوا كل ما يستطيعون من أجل إعادة الهلال المعروف بدءاً من مباراة الاثنين.

وشددوا كثيراً على أنهم نسوا تماماً كل ما فات وباتوا يفكرون في المستقبل مشددين على دعوة الجماهير الوفية للحضور والمؤازرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد