Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/03/2007 G Issue 12595
الريـاضيـة
السبت 05 ربيع الأول 1428   العدد  12595
الثلاثي المصاب يواصل غيابه عن مباراة الاتفاق

* كتب - سلطان الجلمود:

بدأ فريق الشباب الكروي يوم أمس استعداداته للقاء فريق الاتفاق يوم الاثنين القادم في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

وكان اللاعبون قد خضعوا يوم أمس الأول لراحة، وركز جوزيه موريس في التدريبات على الجانب اللياقي قبل أن يجري مناورة بمنتصف الملعب أجرى خلالها بعض التعديلات في القائمة الأساسية وبدأ بالبحث عن بديل للمدافع صالح صديق الذي سيغيب عن لقاء الاتفاق بسبب الإنذارات حيث شارك فيصل العبيلي كبديل له.

وعلى صعيد المصابين واصل الثلاثي وليد الجيزاني وسعيد الحربي وزيد المولد برنامجهم التأهيلي من الإصابات التي لحقت بهم وسيستمر زيد والجيزاني مدة أسبوعين في العيادة قبل العودة إلى المستطيل الأخضر في حين لن تتجاوز فترة التأهيل للحارس سعيد الحربي سوى 10 أيام.

من جانبه تقرر وصول المحترف المصري أمير عزمي إلى الرياض يوم الاثنين القادم ولن يشارك مع الشباب في لقاء الاتفاق وذلك بسبب انضمامه إلى صفوف منتخب بلاده الذي يخوض لقاء يوم غد الأحد أمام منتخب موريتانيا في تصفيات إفريقية.

من جانب آخر عقد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان يوم أمس اجتماعا مطولا مع الجهاز الفني تم خلاله مناقشة المدرب موريس على جميع الأخطاء التي وقعت في لقاء فريق سباهان الماضي.

على صعيد آخر اضطر حراس الأمن بالنادي يوم أمس إلى إخراج أحد الجماهير الحاضرة لمتابعة تدريب الفريق الأول بسبب سوء سلوك بدا منه تجاه موريس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد