Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
الريـاضيـة
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
المنتشري بعد فوزه بجائزة الحدث الرياضي:
اللقب سيكون دافعاً لي لتقديم المزيد من العطاء

* جدة - محمد عطية:

عبّر اللاعب الدولي ومدافع نادي الاتحاد حمد المنتشري الحاصل على جائزة مجلة الحدث الرياضي اللبنانية لأفضل لاعب عربي لموسم 2005 - 2006م عن سعادته بالجائزة بعد أن تسلّمها من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم. واعتبر المنتشري أن فوزه بهذه الجائزة امتداد طبيعي لما يجده الشباب السعودي من دعم القيادة الرياضية في المملكة برئاسة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل. وتقدَّم اللاعب بالشكر لزملائه اللاعبين في المنتخب وفريق الاتحاد، مؤكّداً أن تعاونهم وجهودهم كانت من أهم الأسباب التي قادته لتحقيق هذا اللقب، مشيراً إلى أنه سيكون دافعاً له لتقديم مستويات أفضل في المرحلة المقبلة.

وأعاد المنتشري تراجع مستواه في بداية الموسم إلى الإرهاق وضغط المباريات جراء مشاركاته المتعددة مع المنتخب وناديه الاتحاد.

هذا وقد طمأن المنتشري كافة الجماهير على سلامته بعد أن تعرّض لحادث مروري أثناء ذهابه لمقر الحفل مما تسبّب في تأخيره عن الوصول إلى مقر الحفل لتسلّم جائزته في الوقت المحدد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد