Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
الريـاضيـة
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
الابتسام بطل شباب ممتاز الدراجات

حصل نادي الابتسام من القطيف على البطولة الثالثة للأندية الممتازة لفئة الشباب للدراجات التي أقيمت يومي الخميس والجمعة في محافظة القطيف بمشاركة سبعة أندية هي الفتح من الأحساء، الابتسام من الدمام، مضر من القديح، أبها من أبها، الخويلدية من الشرقية، الغوطة من حائل، الرمة من البدائع من القصيم.حيث جاءت نتائج السباق الفردي ضد الساعة بعد اعتماده من قبل رئيس هيئة التحكيم الحكم سلطان بن بكر البرناوي وهي على النحو التالي:

- المركز الأول الدراج محمد حسين آل عبد الله من نادي الابتسام بزمن وقدره 2.49.15 ساعة وحصل على هدية من مكتب رعاية الشباب بالقطيف (ساعة) + هدية مالية من الاتحاد السعودي للدراجات.

- المركز الثاني الدراج ناصر أحمد آل إبراهيم من نادي الفتح بزمن وقدره 2.49.15 ساعة وحصل على هدية من مكتب رعاية الشباب بالقطيف (ساعة) + هدية مالية من الاتحاد السعودي للدراجات.

- المركز الثالث الدراج كميل بن عبدالله الحليلي من نادي مضر بزمن وقدره 2.49.16 ساعة وحصل على هدية من مكتب رعاية الشباب بالقطيف (ساعة) + هدية مالية من الاتحاد السعودي للدراجات.

- المركز الرابع الدراج مسلم بن عبد الله الخلف من نادي مضر بزمن وقدره 2.49.18 ساعة وحصل على هدية من مكتب رعاية الشباب بالقطيف + هدية مالية من الاتحاد السعودي للدراجات.

- المركز الخامس الدراج سلمان بن خليل الشريط من الفتح بزمن وقدره 2.49.18 ساعة وحصل على هدية من مكتب رعاية الشباب بالقطيف (ساعة) + هدية مالية من الاتحاد السعودي للدراجات. فيما جاءت نتائج الفرق على النحو التالي:

- المركز الأول نادي الابتسام بزمن وقدره 7.29.57 ساعة وكأس المركز الأول.

- المركز الثاني نادي الفتح بزمن قدره 7.34.49 ساعة وكأس المركز الثاني.

- المركز الثالث نادي مضلا بزمن وقدره 7.35.57 ساعة وكأس المركز الثالث مقدمة من مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد