Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
الريـاضيـة
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
فواصل

* برنامج (كل الرياضة) مساء أمس الأول لم يتح الفرصة لوجهة النظر النصراوية للظهور وحسب بشأن أحداث مباراة النصر والاتفاق ولكنه تبنى وجهة النظر هذه وأصبحت هي محور الحلقة وجعل معد ومقدّم الحلقة من منتديات النصر وجواله ومشجعيه المصدر الأول الوحيد لتناول الموضوع من كافة جوانبه في إغفال تام لبقية الأطراف. ثم متى كانت جوالات الأندية أو منتديات جماهيرها مصادر رسمية يعتمد عليها في إيضاح الحقائق..؟! وكيف يهاجم مقدّم البرنامج رجال الأمن بناءً على ما ورد في منتديات الإنترنت!

* بعد الهزيمة من الاتحاد تضاءلت فرص الأهلي في بلوغ المربع الذهبي لذلك توصلت إدارة النادي بالاتفاق مع مدرب الفريق إلى قناعة مشتركة بوجوب إكمال بقية مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بالبدلاء والتركيز على بطولتي ولي العهد والعربية وهو توجه واع وسيكون النصر أول المستفيدين عندما يواجه بدلاء الأهلي مساء الغد.

* عندما سُئل المخرج التلفزيوني المبدع عامر الحمود (صاحب طاش الأصلي) عن المقارنة بين ماجد عبد الله وسامي الجابر أثنى كثيراً على إمكانات ماجد وقدراته الفنية الفائقة، وأكَّد أنه من رواد الكرة السعودية وكان محظوظاً بوجوده بين كوكبة متميّزة من النجوم في تلك الفترة، أما سامي الجابر فوصفه الحمود بأنه يغرِّد خارج السرب معتمداً اعتماداً كلياً على قدراته وإمكاناته الفنية الفردية، هذا الرأي من الحمود يؤكّد أنه من متابعي الكرة بشكل دقيق ومن الملمين بتفاصيلها الفنية الدقيقة.

* كالعادة بعد كل خسارة قام حسين عبد الغني بالبصق على لاعبي الاتحاد في الملعب ثم توجه للبكاء في غرفة تبديل الملابس..!! هل هذا تعبير عن إخلاص للنادي أم أنها سلوكيات منفلتة وأخلاقيات غير رياضية عجزت الخبرة الرياضية وشارة الكبتنية عن تقويمها.

* ما زال اللاعب أحمد البحري ممتنعاً عن اللعب مع النصر ما لم يتسلّم كامل حقوقه المالية دون تأجيل أو تقسيط أو وعود، ويبدو أن قضية محمد الخوجلي الذي يشتكي من عدم تسلّمه بقية مستحقاته قد جعلت البحري يتمسك بموقفه ويشدد على أهمية تسلّم كامل حقوقه قبل اللعب.

* من النماذج الإعلامية السعودية المميّزة يبرز اسم الزميل صالح بن ناصر الحمادي كإعلامي سعودي مخضرم يتمتع بخبرة وتجربة طويلة، حيث يعد واجهة مشرّفة للإعلام الرياضي السعودي بتأهيله العلمي العالي، فهو حاصل على الماجستير وقريباً الدكتوراه، وحصل الصيف الماضي على جائزة المفتاحة من يد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كأفضل إعلامي في المنطقة الجنوبية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد