Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
الريـاضيـة
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
في دوري الأولى
فوز الجبلين والرياض والفتح... وتعادل الأنصار والنهضة

* حائل - حسن الحمدان:

قلب فريق نجران خسارته بهدف إلى فوز مستحق بهدفين على مضيفه فريق الجبلين. سجل للجبلين كامل مؤذن، ولنجران نايف بالحارث والحسن اليامي، وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل.

كان الجبلين صاحب الأفضلية في بداية المباراة، واستطاع تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق مهاجمه كامل مؤذن الذي استغل كرة داخل الستة وضعها سهلة على يمين حارس نجران. ولم تدم فرحة الجبلين كثيراً حينما استطاع نايف بالحارث مفاجأة الجميع بتسديدة من مسافة بعيدة استقرت في المقص الأيمن للحارس الجبلاوي معلنة هدف التعادل لمصلحة فريقه في الدقيقة 20.

وقبل نهاية الشوط الأول يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحه نجران تقدم لها الحسن اليامي ووضعها على يسار حارس الجبلين هدفاً ثانياً. وحاول الجبلين مع بداية الشوط الثاني تسجيل التعادل، وكانت اثمن فرص التسجيل تلك الفرصة التي طوح بها حسان خطاب خارج المرمى بعد أن تلقى كرة ذكية من خطأ قرب الثمانية عشرة من زميله عبدالله جزاع، واعتمد فريق نجران في الشوط الثاني على الهجمات المرتدة مستغلاً خبرة مهاجمه الحسن اليامي الذي كاد أن يوسع الفارق بعد أن توغل في الثمانية عشرة الجبلاوية وسدد كرة أنقذها الزيدان في الدقيقه 63. واستمر الشوط الثاني وسط دفاع نجراني مستميت أبطل محاولات مهاجمي الجبلين، حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهايه المباراة، بفوز مستحق لنجران.

خرج مهاجم نجران الحسن اليامي متأثراً بإصابة نقل على إثرها بالإسعاف إلى المستشفى بعدما سقط وسط أرض الملعب دون وجود أي احتكاك.

التعاون * الرياض

* بريدة - تركي الهدلق:

كسب الرياض مضيفه فريق التعاون بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، وشهد اللقاء إضاعة ضربة جزاء لمصلحة التعاون عن طريق اللاعب مبارك الخليفة.

سجل هدف الرياض اللاعب بندر هوساوي في الدقيقة 16 من الشوط الأول بضربة رأسية.

المباراة بصفة عامة كانت جيدة وأضاع الفريقان فرصا عديدة، التعاون كانت له الأفضلية ولكن تخبطات مدربه كليبر وتغييراته أهدت الفوز للرياض وحدت من خطورة التعاون؛ حيث أخرج أبرز لاعبيه مراد يونس ومحمد الراشد، وزاد الطرد الذي تعرض له مدافع التعاون عبدالعزيز الطارقي من صعوبة المباراة على الفريق.

فريق الرياض قدم مستوى مميزا استحق على أثره نقاط المباراة بفضل الطريقة المميزة التي لعب بها مدربه التونسي ناصر النفري، بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الرياض إلى 25 نقطة وبقي التعاون على نقاطه الـ(24).

الأنصار * النهضة

وفي المدينة تعادل فريقا الأنصار والنهضة دون أهداف في مباراتهما التي جاءت متوسطة من الجانبين ولم ترتقِ إلى المستوى المأمول منها.

ضمك * الفتح

وفي أبها وعلى استاد مدينة الأمير سلطان بالمحالة كسب الفتح مباراته التي جمعته مع فريق ضمك وذلك بهدف دون مقابل بعد مباراة جميلة من الطرفين امتازت بالقوة والإثارة على الرغم من أنها انتهت بهدف وحيد سجل عن طريق اللاعب هاني الدبيني بعد20 دقيقة فقط من البداية ليرفع الفتح رصيده إلى 28 نقطة ويبقى ضمك على نفس الرصيد 29 نقطة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد