Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
الريـاضيـة
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
الغموض يغلف إصابة المرشدي والجهاز الطبي يخضعه لفحص جديد
بندر بن محمد يتابع المران الهلالي الأخير ويجتمع بأعضاء الفريق

* كتب - طارق العبودي:

عقد سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال مساء أمس عدة اجتماعات ودية متفرقة مع أعضاء الجهازين الإداري والفني من جهة ولاعبي الفريق الكروي الأول من جهة، وتدارس معهم أوضاع الفريق الحالية وحث اللاعبين على الظهور بمستوياتهم المعروفة في المباريات المقبلة خصوصاً أنها جميعها مباريات حاسمة ولا تقبل بغير الفوز بديلاً. وكان سموه قد تابع أمس وباهتمام شديد المران الهلالي الأخير استعداداً لملاقاة القادسية دورياً هذا اليوم في استاد الملك فهد الدولي.

من جهة ثانية غلف الغموض الإصابة التي تعرض لها المدافع الشاب ماجد المرشدي أمس الأول في ركبته؛ ففي الوقت الذي قالت التقارير (الأولية) إن هناك مشكلة غير مؤكدة في أربطة الركبة، أفادت تقارير أخرى أنها عبارة عن (كدمة قوية)، في حين رأى الجهاز الطبي الهلالي عدم الاستعجال في إصدار الحكم وإعلان نوعية هذه الإصابة إلى حين عرضه على الطبيب السعودي الدكتور حمود الغاشم وهو الذي ضمته الإدارة الهلالية قبل نحو شهرين ليعمل مشرفاً عاماً على الجهاز الطبي للفريق الهلالي.

وعلى صعيد التدريبات فقد أنهى الفريق الأزرق استعداداته لمباراة الليلة من خلال المران الأخير البارحة الذي شهد حضوراً إدارياً وجماهيرياً كبيرين والذي ركز فيه المدرب سيريزو على الأمور الفنية كثيراً.

وضم المدرب اسم المدافع الشاب عبدالله الزوري لقائمة المعسكرين التي ضمت إلى جانبه أسماء 20 لاعباً هم كافة نجوم الفريق الجاهزين (فنياً وطبياً) يتقدمهم الدعيع والقحطاني وسامي والشلهوب والغامدي وعزيز ورودريغو والتمياط.

وتلقت الإدارة تأكيدات من المحترف الليبي طارق التايب بعودته إلى الرياض هذا اليوم بعد أن قاد أمس منتخب بلاده أمام ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني استمرار التدريبات غداً الثلاثاء بدون توقف استعداداً لملاقاة الطائي دورياً يوم السبت في حائل.

وفي شأن آخر اتفقت إدارة مدرسة الهلال الكروية للبراعم وإدارة أكاديمية الأهلي على تنظيم مباراة ودية تجمع الفريقين تم تحديد موعدها يوم الخميس 24 من ربيع الأول الجاري الموافق 12 من إبريل المقبل في الرياض وذلك في إطار اهتمام الناديين ب(القاعدة) وبناء جيل كروي جديد يكمل المسيرة الذهبية للزعيم والقلعة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد