Al Jazirah NewsPaper Monday  26/03/2007 G Issue 12597
الريـاضيـة
الأثنين 07 ربيع الأول 1428   العدد  12597
الإدارة تتحرك لتأمين راتب ثان للاعبين
الألباني أدريانو يخضع لتجربة نصراوية مفاجئة

* الرياض - عيسى الحكمي:

فاجأ النصر متابعي استعداداته الكروية للقاء الأهلي مساء غد الثلاثاء بمشاركة المحور الألباني (ادريانو) في الوحدة التدريبية الأساسية وكشفت مصادر رسمية صفراء ل(الجزيرة) ان اللاعب الذي كان يتجه للتوقيع مع الفيصلي قبل ان يرفض اتحاد الكرة السماح للأخير بفعل ذلك تحول مساره للنصر كي يخضع لتجربة ميدانية قبل اتخاذ قرار حاسم بتسجيله بديلا لبالاسيوس الذي طوى النصر صفحته بعد تأكيدات الفيفا وقفه من اللعب على الصعيد الدولي.

وينتظر النصراويون قرار المدرب (باتريسيو) حول لاعب الوسط الألباني الذي يجيد الكرات الثابتة حيث سيتم التوقيع معه في حال أعطى المدرب قراره وربما كان أحد عناصر النصر أمام الأهلي في حال انتهت الإجراءات قبل المقابلة.

وفي الإطار نفسه يغادر الفريق عصر اليوم إلى جدة في بعثة لا تضم المهاجم سعد الحارثي المتواجد هناك منذ السبت كما يتوقع ان يلحق التوجولي تشنجاي بها اليوم أو غداً حيث يبذل رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن جهداً كبيراً منذ أمس للحصول على خط سير يوصله إلى جدة قبل المباراة التي تأكد غياب المحور ضياء هارون عنها بداعي الإصابة بعد ان فشل الجهاز الطبي في تجهيزه.

إلى ذلك تبذل الإدارة النصراوية جهداً كبيراً من أجل توفير مرتب شهر آخر الأسبوع المقبل بعد ان أمّنت مرتب شهر آخر الأسبوع المقبل بعد أن أمّنت مرتب شهر أول أمس من أصل خمسة رواتب متأخرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد