Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/03/2007 G Issue 12599
الريـاضيـة
الاربعاء 09 ربيع الأول 1428   العدد  12599
تنطلق اليوم في المجمعة
أبطال الثانية يتنافسون على الصعود في كرة الطاولة

* المجمعة - عمار العمار:

تنطلق صباح اليوم الأربعاء بطولة المملكة لأوائل أندية الدرجة الثانية (دورة الصعود) والمؤهلة إلى الدرجة الأولى لكرة الطاولة، وذلك على صالة مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة بمشاركة 16 فريقاً سيتنافسون على بطاقتي التأهل والصعود للدرجة الأولى وستستمر البطولة لمدة 3 أيام حيث ستختتم يوم الجمعة الموافق 11-3-1428هـ، وستكون الأندية الستة عشر هي كالتالي: الفيحاء، والهداية، والعرين، والأخدود، والثقبة، والهلالية، ووج، والوطني، والأمل، والعيون، والدرع، والحجاز، والشروق، والشعلة، والمجد، واليرموك، وسيتم توزيعها على أربع مجموعات سيتأهل منها الأول والثاني لدور الثمانية.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ عبد العزيز الصقهان بأن هذه البطولة يُطلق عليها بطولة الصعود للاختصار.. وسيتأهل من هذه البطولة فريقان سينضمان لمصاف دوري الدرجة الأولى، وأضاف: (من الملاحظ أن في هذه البطولة تبايناً في المستويات، حيث نجد في حالات نادرة أن أربعة فرق مستوياتها متقاربة وتتنافس على الصعود بينما البقية مستوياتها لا تؤهلها للمنافسة وهذا يعود لاهتمام الأندية باللعبة).

في حين ذكر رئيس لجنة الحكام بالمجمعة الحكم الدولي أحمد العقيل أن الجهود المبذولة من الجميع في مكتب رعاية الشباب بالمجمعة وعلى رأسهم الأستاذ يعقوب اليوسف ستكون ثمارها - بإذن الله - نجاح البطولة وقد أتممنا الاستعدادات ولم يتبق سوى توفيق رب العالمين ليرى الجميع قدرة أبناء المجمعة على إنجاح أي بطولة كروية تُقام في المجمعة.. وعن البطولة فقد ذكر بأنها ستكون قوية وتنافسية، لكنها ستنحصر بين أربع فرق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد