Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/03/2007 G Issue 12599
الريـاضيـة
الاربعاء 09 ربيع الأول 1428   العدد  12599
11 مباراة في الجولة 17 لشباب الممتاز وناشئيه
الهلال يسعى لاستعادة الصدارة عبر النخيل.. والنصر يبحث عن تحسين مركزه بالاتفاق

* كتب - طارق العبودي:

تُقام هذا اليوم (الخميس) 11 مباراة دفعة واحدة ضمن الجولة 17 لمسابقتي الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين وفقاً للآتي:

درجة الشباب

الهلال - النخيل

لقاء الطموحات المتناقضة والقمة والقاع.. يُقام في ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض ويدخله الفريق الهلالي وعينه على الصدارة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة بينما يدخله النخيل وهو يقبع في ذيل القائمة ب4 نقاط.

الاتحاد - الوحدة

يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد بجدة ويدخله صاحب الأرض وهو في الصدارة بـ37 نقطة بينما لضيفه 18 نقطة جاءت به في المركز السابع.. ويُعد هذا اللقاء هو الأقوى في هذه الجولة.

النصر - الاتفاق

يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ويبحث من خلاله صاحب الأرض عن تحسين مركزه والتقدم نحو المنافسة على المركز الثالث على الأقل حيث يحتل المركز الخامس بـ18 نقطة بينما للضيف 28 نقطة جاءت به ثالثاً.

الأنصار - الشباب

يلتقيان في ملعب الأنصار بالمدينة المنورة.. ويبحث من خلاله صاحب الأرض (التاسع بـ12 نقطة) عن تحسين مركزه كما هو الحال بضيفه (السادس بـ18 نقطة).

الأهلي - الجبلين

يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة وهي فرصة سانحة له للفوز واستعادة التوازن حيث يحتل المركز الرابع بـ19 نقطة في حين أن للجبلين 4 نقاط فقط وضعته في المركز ما قبل الأخير.

الفتح - القادسية

يلتقيان في الأحساء.. للفتح 9 نقاط وضعته في المركز العاشر في حين أن للقادسية 13 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

درجة الناشئين

الاتحاد - الأهلي

لقاء التنافس التقليدي والإثارة.. يجمع الفريقين في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ويدخله الاتحاد وهو في الصدارة بـ38 نقطة وربما لن يجد صعوبة في الكسب كون منافسه يحتل المركز الثامن بـ19 نقطة.

الاتفاق - الهلال

يلتقيان في ملعب الاتفاق بالدمام في لقاء متكافئ.. للاتفاق 20 نقطة يحتل بها المركز السابع بينما للهلال 24 نقطة يحتل بها المركز السادس.

حطين - بيش

(ديربي جازان) يجمع الفريقين في ملعب الأول الذي يحتل المرتبة الثانية ب38 نقطة الذي لن يجد أدنى صعوبة في كسب منافسه الذي يحتل المركز التاسع بـ18 نقطة.

الطائي - الفتح

يلتقيان في ملاعب الطائي في حائل ويسعى صاحب الأرض للهروب من خطر الهبوط حيث يحتل المركز 11 بـ11 نقطة.. في حين يحتل الفتح المركز الخامس بـ25 نقطة.

هجر - الأنصار

لقاء البحث عن الهروب من الخطر الذي يحيط بالفريقين معاً.. لهجر 4 نقاط فقط وضعته في ذيل القائمة.. وللأنصار 13 نقطة وضعته في المركز العاشر.

وستختتم منافسات الجولة 17 للناشئين غداً الجمعة بلقاء واحد يجمع النصر والشباب في ملعب الأول.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد