Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/03/2007 G Issue 12599
الريـاضيـة
الاربعاء 09 ربيع الأول 1428   العدد  12599
إدارة الطائي توافق على طلب الهلال وتقدم المباراة عصراً
سيريزو يجهز المصابين وعودة التايب وتغيير موعد التدريبات

* كتب - عبدالله المالكي:

تلقت إدارة نادي الهلال يوم أمس موافقة إدارة نادي الطائي على إقامة مباراة الفريقين في حائل عصراً بناءً على طلب الإدارة الهلالية حيث سوف تغادر بعثة الفريق الكروي إلى حائل عصر يوم الجمعة.

من جهة أخرى تلقت إدارة النادي خطابا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن الحكام الذين يقودون لقاء الهلال وباختوكور يوم الأربعاء الموافق 11-4- 2007م في العاصمة الأوزبكية طشقند وهو طاقم صيني بقيادة هوان جونج.

حضور جماعي

وقد تواجد جميع لاعبي الفريق الكروي وشاركوا في التدريب حيث اكتفى المشاركون في لقاء القادسية بإجراء تدريبات إطالة ودوران حول المضمار أما البقية فواصلوا تدريبهم تحت إشراف المدرب.

مشاركة التايب

كما شهد التدريب الهلالي مشاركة اللاعب طارق التايب في تدريب الفريق بعد عودته من بلاده كما شارك تفاريس وعبدالعزيز الخثران بعد أن تمتعا بالإجازة التي منحت لهما من مدرب الفريق.

مشاركة اللاعبين الأولمبيين

ينضم نجوم الفريق الأولمبيون الذين يشاركون المنتخب في التصفيات الآسيوية حيث تتوقف مشاركتهم مع الفريق في حال وصولهم والسماح لهم من إدارة المنتخب ورغبة المدرب في إشراكهم في هذا اللقاء خصوصاً أن الفريق بحاجة لهم.

غياب بالجملة

ارتفع عدد اللاعبين الموقوفين في صفوف الفريق إلى خمسة لاعبين وهم تفاريس ونواف التمياط وعبدالعزيز الخثران وخالد عزيز وعمر الغامدي ولن يشارك هؤلاء أمام الطائي بسبب الكروت الملونة.

يغير موعد التدريب

قدم مدرب الفريق سيريزو موعد تدريبات الفريق حيث سيؤدي اللاعبون اليوم الأربعاء وغداً الخميس تدريباتهم عصراً بدلاً من المساء وذلك لإقامة المباراة أمام الطائي عصراً وسيكون تدريب الفريق مفتوحاً للجميع وسيؤدي الفريق يوم الجمعة حصته التدريبية في حائل بعد وصوله.

البرقان والعبدالسلام يواصلان علاجهما

يواصل اللاعب سلطان البرقان وعبدالعزيز العبدالسلام علاجهما المستمر داخل غرفة العلاج ووصل البرقان إلى مرحلة متقدمة من علاجه ويبقى له الدخول في البرنامج اللياقي إلا أنه لن يشارك مع زملائه في اللقاء القادم في البطولة الآسيوية كذلك الحال لعبدالسلام الذي يحتاج لفترة أسبوعين للعودة مع زملائه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد