Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/04/2007 G Issue 12603
الاقتصادية
الأحد 13 ربيع الأول 1428   العدد  12603
(التعمير) تكمل استعداداتها لانطلاق عمليات المزاد
أذواق للأطعمة تحصل على امتياز حصري لتشغيل المطعم البانورامي لمزاد السيارات

* الرياض - الجزيرة:

ضمن المساعي الرائدة والمميزة التي تقوم بها شركة الرياض للتعمير لتدشين مزاد السيارات الدولي بالرياض مطلع شهر مايو القادم، قامت الشركة مؤخرا بتوقيع عقد لتشغيل المطعم (البنورامي) و(الميني ماركت) حيث استطاعت الشركة استقطاب أميز الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الأطعمة المميزة والصناعات الغذائية، وحازت على امتياز التشغيل لهذين النشاطين شركة أذواق للأطعمة المحدودة،

وقد قام بتوقيع العقد نيابة عن شركة الرياض للتعمير سعادة مديرها العام الدكتور خالد بن عبدالله الدغيثر، فيما وقّع نيابة عن شركة أذواق سعادة الأستاذ عبدالرحمن الخثلان المدير العام لشركة أذواق للأطعمة.

وتعتبر شركة أذواق من الشركات الرائدة في مجال خدمات الأطعمة والوجبات، حيث إن الشركة تمتلك سلسة من الأسماء المشهورة بينها مطعم (سبازيو) الموجود في أعلى قمة لبرج المملكة.

هذا بالإضافة إلى قيام الشركة بتشغيل وتأمين وجبات لمواقع عدة تشمل جهات حكومية وقطاعا خاصا ومدارس متفرقة من بينها شركة سابك وأرامكو وكارفور ومدارس الرياض وغيرها من القطاعات الأخرى. وتعتبر شركة أذواق من الشركات الحاصلة على شهادة (الأيزو) في الجودة النوعية للأطعمة التي تقدمها لعملائها.

وأوضح الدكتور خالد أنه بتوقيع هذا العقد استطاع مزاد السيارات الدولي أن يكوّن عدة تحالفات مع شركات لتقديم خدمات مميزة تخدم عملاء المزاد وتسهل لهم عملية امتلاك أو بيع سياراتهم ضمن مفهوم الخدمة الشاملة. وضمت هذه الخدمات توفير مكاتب لإدارة المرور والشرطة وفرع لبنك الرياض ومكاتب للتأمين التي حصلت على امتيازها التعاونية للتأمين ومكاتب للتقسيط وانحصرت في ثلاث شركات هي الشركة الوطنية للتقسيط وشركة اليُسر للتقسيط والشركة المتحدة للتقسيط إحدى مجموعة عبداللطيف جميل المحدودة، وأيضاً مكاتب لتأجير السيارات التي حازت على تشغيله شركة الأفضل، كذلك أمّنت الشركة مكتبا متخصصا بالنقليات وذلك بهدف تسهيل عملية شحن السيارات المبيعة من داخل المزاد الى أي جهة يرغبها العميل، وحصلت على امتياز هذه الخدمة مجموعة الرسام للنقاليات.. هذا بالإضافة إلى خدمة امتياز تشغيل مركز الصيانة والفحص الذي حصلت عليه شركة (أوتوستار) إحدى شركات مجموعة العيسى للسيارات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد