Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/04/2007 G Issue 12603
الريـاضيـة
الأحد 13 ربيع الأول 1428   العدد  12603
طالب اللجنة بإيقاف (المهزلة)
عتيبي الفيحاء: الحكم سلب الفوز من فريقنا

* المجمعة - عمار العمار:

تحدث إداري الفيحاء بجاد العتيبي بعد خسارة فريقه ووصف بأن حكمها هو من تسبب في الهزيمة بالقرارات المجحفة الظالمة.

وأضاف: الحكم جاء لنا قبل المباراة وسألنا عن ترتيب فريقنا وأفدناه وقال بالحرف الواحد: (لا خوف عليكم من الهبوط) وهنا لم أستغرب من سؤاله ولكن بعد المباراة تساءلت لماذا سألنا؟ وأترك الحُكم للقراء؟

وأردف العتيبي بالقول: ساهم الحكم ناجي السبيعي في إحباط كافة المحاولات الفيحاوية بفضل قراراته الخاطئة، وأود أن أقول له: كيف سيرتاح ضميرك بعد أن ذبحتنا من الوريد للوريد بقراراتك الظالمة.. فقد تغاضى عن 3 ضربات جزاء واضحة وصريحة، والحمد لله أن المباراة منقولة على الART، ومن هنا أطالب لجنة الحكام بمشاهدة المباراة و(المهزلة) الكبيرة التي كان بطلها الحكم ناجي السبيعي، فضربة جزاء في بداية الشوط الأول بعد ملامسة الكرة ليد مدافع نجران تغاضى عنها السبيعي، وكانت الطامة الكبرى عندما ارتكب خطأ فادحا بعدما أغفل ضربة جزاء للاعب فهد العتيبي بحجة التمثيل ولم يكتف بهذا، بل طرده وهو طرد غير صحيح ليكافئ فريق نجران بذلك ويزفه للفوز، وكذلك لم يتخذ قرارا بحق لاعب نجران اليامي بحجة التمثيل لثلاث مرات، بعدها قلت في نفسي (حسبنا الله ونعم الوكيل) ليكمل المسرحية الهزلية بتوزيع الكروت على لاعبي فريقي ويتغاضى عن ضربة جزاء ثالثة وواضحة لسعود مجرشي وكانت النتيجة (2-1).

وأردف العتيبي بالقول: نحن ملتزمون بقرارات سمو الرئيس العام، ولكن ما شاهدناه من مهازل يضطرنا للخروج لنعبر عن معاناة لازمتنا طويلاً هذا الموسم من قرارات الحكام ونطالب لجنة التحكيم بالتدخل للنظر في المهازل التي نشاهدها في أكثر من مباراة، ونتمنى عرض لقطات في برامج التحكيم كصافرة ليشاهد الجميع المهازل والكوارث التحكيمية.

وعن المباريات القادمة ذكر العتيبي أنها ستكون صعبة جداً وحساسة ونتمنى من لجنة الحكام تكليف حكام مؤهلين لقيادتها، كما نطالب لجنة الانضباط بإلغاء الكرت الذي تحصل عليه لاعبنا فهد غلاب لأنه غير مستحق.

يذكر أن إدارة نادي الفيحاء قد رفعت خطاب تظلم لرئيس لجنة الحكام مدعما بالأدلة والشواهد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد