Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/04/2007 G Issue 12603
الريـاضيـة
الأحد 13 ربيع الأول 1428   العدد  12603
الاتفاقيون بصوت واحد لـ(الجزيرة ) قبل لقاء العميد:
سنواجه فريقاً قوياً لن نستسلم له بل سنهزمه ونتأهل للنهائي

* الدمام- سامي اليوسف:

تحدث ل(الجزيرة) عدد من الاتفاقيين من لاعبين وإداريين وأعضاء شرف عن موقعة اليوم الأحد التي ستجمع فريقهم الكروي مع الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد.

الرئيس الذهبي عبدالعزيز الدوسري قال ان المباراة لن تكون سهلة لأي من الفريقين ونحن سنواجه فريقا قويا وصعب المراس ومواجهته بالطبع تحتاج إلى استعداد من نوع خاص وهو ما عمدنا إلى تحقيقه لكي نهيئ الفريق بصورة علمية مدروسة لهذه المواجهة المهمة خاصة أنها تقام على أرضنا وبين جماهيرنا.

وشدد الدوسري على ان فريقه لم يقدم الصورة المعهودة عنه في المباريات الأخيرة بحكم ان التفكير كان منصبا على مباراة نصف النهائي في كأس ولي العهد بعد ان تضاءلت حظوظه في بلوغ المربع. وأشار إلى أن اللاعبين مطالبون ببذل كل جهودهم من اجل ان يتخطوا عقبة العميد في المباراة الأولى التي تعتبر هي جواز المرور لمباراة النهائي.

وناشد الرئيس الاتفاقي جماهير ناديه بضرورة المساندة القوية للشد من أزر اللاعبين حتى يحققوا الفوز الذي سيمهد طريق الفريق في مباراة الإياب في جدة.

الشهري: لن نخسر

قائد الفريق الاتفاقي اللاعب علي الشهري قال بلغة الواثق إنهم قادرون على تجاوز العميد, وقال (هي مباراة الاتفاق أي أنها تقام على أرضه وبين جماهيره ولن نترك الاتحاديين يفوزون بها والفوز سيكون شكله اتفاقيا بجهود اللاعبين وبتنفيذ تكتيك المدرب التي ستقودنا إلى الفوز الذي تنتظره جماهيرنا العريضة).

بينما قال اللاعب راشد الرهيب صاحب الأدوار المزدوجة في الطرف الايمن لفريق الاتفاق ان مهمته في لقاء الليلة ستكون مضاعفة فهو بجانب أدواره الهجومية التي اعتاد على ان يقدمها في كل المباريات كمساند للهجمة من الخلف إلى انه في هذه المباراة ستكون لديه أعباء إضافية في إيقاف الزحف الهجومي المتوقع من الطرف الاتحادي الأيسر والذي يقوده المدافع الدولي صالح الصقري وشدد الرهيب على انه سيضاعف من جهوده لكي يؤدي مهمته بنجاح كامل.

بشير: سوف أسجل

الهداف الاتفاقي الدولي صالح بشير قال بأنهم سيحسمون الموقعة لصالح الاتفاق بهدفين نظيفين.

وأضاف (أتوقع ان يكون احدهما بتوقيعي في الشباك الاتحادية). وأكد بشير على أنهم يدركون جيدا أنهم يلاعبون فريقا قويا ومتكاملا ولكن هذا لن يمنعهم من الفوز.

وختم البشير حديثه بأنه أكد أن مهمة لاعبي الاتفاق في هذه المباراة ستكون مضاعفة وكبيرة وسنبذل كل جهودنا لتحقيق الفوز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد