Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/04/2007 G Issue 12603
الريـاضيـة
الأحد 13 ربيع الأول 1428   العدد  12603
موريس تأخر عن العودة.. ورباعي (الأولمبي) التحق بالتمارين
الشباب يستعد (للاتحاد) بالنصر والحزم ودياً

* كتب - سلطان الجلمود:

استأنف فريق الشباب الكروي مساء أمس تدريباته اليومية بعد أن منح الجهاز الفني لاعبي الفريق إجازة امتدت أربعة أيام. وشهد التدريب غياب المدير الفني البرتغالي جوزيه موريس الذي تأخر عن الوصول من السويد بسبب حجوزات الطيران. وقد أبلغ إدارة النادي بأن عودته ستكون يوم غد الاثنين.

وقد قاد التمارين أمس مساعده التونسي سفيان العيدوسي الذي عمد إلى رفع المعدل اللياقي للفريق الذي انضم له رباعي المنتخب الأولمبي (حسن معاذ وسند شراحيلي ووليد عبدالله وعبدالله شهيل) والأخير خضع لبرنامج علاجي في العيادة بينما شارك المصري أمير عزمي في التدريب بعد عودته من بلاده أمس وحظي التدريب بمتابعة إدارية وبتواجد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.

على صعيد آخر بدأ وليد الجيزاني بالدوران على المضمار في إشارة إلى عودته للمشاركة في تمارين الفريق المقبلة وإعداده قبل مباراة فريقه أمام الاتحاد السوري الأربعاء بعد المقبل بينما يواصل زيد المولد برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجزائري أعمر مهران طبيب النادي ولن يستطيع المشاركة خلال الأسبوع المقبل مما يجعل مشاركته أمام الاتحاد السوري ضعيفة.

إلى ذلك تضمن البرنامج الإعدادي للفريق خلال هذا الأسبوع مباراتين وديتين لتجهيز الفريق قبل مواجهة الاتحاد السوري، ومن المنتظر أن يلاقي النصر ودياً الخميس القادم والحزم الجمعة إذ تلقى الجهاز الإداري موافقة يوم أمس من الفريقين.

من جهة أخرى تصرف الإدارة الشبابية مساء اليوم راتب شهر للاعبي الفريق الكروي وكذلك مكافأة فوز الفريق على الاتفاق الاثنين الماضي حيث سيتسلم كل لاعب مبلغ ثلاثة آلاف ريال مقدمة من رئيس النادي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد