Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/04/2007 G Issue 12603
الريـاضيـة
الأحد 13 ربيع الأول 1428   العدد  12603
في إطار تحفيزها ودعمها لمسيرة الرياضة السعودية
(الذهبية) تستضف سامي وتكرم المنتشري والحارثي وجلال وتحتفي بطائرة الهلال

تعتزم قناة الرياضية السعودية وتمشيا مع دورها الإعلامي والرياضي الفاعل تكريم المتميزين من الفرق ونجوم الكرة السعودية من خلال المنجزات التي تحققت في الفترة المنصرمة. وسيكون المشاهدون يوم الثلاثاء على موعد مع برنامج خاص لنجم الهلال وكرة القدم السعودية اللاعب سامي الجابر الذي تألق في المباراة الخيرية مع النجم الفرنسي زين الدين زيدان ضد فريق النجم البرازيلي رونالدو لصالح فقراء العالم.. وستلقي الذهبية الضوء على تلك المشاركة لسامي إضافة إلى محاورته عن قضايا الهلال الساخنة عبر برنامج (كل الرياضة) وذلك عند الساعة الحادية عشرة مساء.

وفي ذات السياق يقوم برنامج (الخميس الرياضي باستضافة وتكريم نجم النصر سعد الحارثي ونجم الاتحاد حمد المنتشري والحكم الدولي خليل جلال بعد حصولهم على جوائز التميز عربياً.

وستقوم الذهبية يوم الجمعة المقبل باستضافة وتكريم فريق كرة الطائرة الهلالي الحائز مؤخراً على بطولة كأس الخليج الـ26 في دبي الإمارتية، وكانت القناة نقلت مباريات الفريق الهلالي في تلك المشاركة الوطنية المشرفة في مواصلة منها لنقل وتغطية كل الأحداث والألعاب الرياضية.تجدر الإشارة إلى أن قناة الرياضية كرمت عدداً من الفرق والمنتخبات ونجوم الكرة السعودية في إطار تحفيزها ودعمها لمسيرة وإنهاض التفوق الرياضي السعودي في كل المجالات، ومؤخراً كانت الذهبية كرمت فريق الخليج لكرة اليد الحائز على بطولة الخليج، كما كرمت فريق الاتفاق لكرة القدم بعد تحقيق كأس الخليج للأندية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد