Al Jazirah NewsPaper Monday  09/04/2007 G Issue 12611
الاقتصادية
الأثنين 21 ربيع الأول 1428   العدد  12611
ساب يستقطب أكثر من 100 ألف عميل ل(حساب الرواد) خلال فترة وجيزة

* الرياض - الجزيرة:

سجل ساب إنجازاً جديداً تمثل في استقطاب أكثر من 100 ألف عميل لحساب باقة الرواد خلال فترة زمنية وجيزة. وأقام البنك احتفالاً بهذه المناسبة في مبنى الإدارة العامة بحضور كل من السيد جون كفرديل، العضو المنتدب في (ساب)، والأستاذ عادل الناصر، نائب العضو المنتدب، إلى جانب مجموعة من كبار المديرين في البنك، وقد تم خلال الاحتفال استعراض الإنجازات المرتبطة بهذا الحدث.

وأكد السيد جون كفرديل على أن قاعدة عملاء حساب الرواد تضاعفت تقريباً خلال عام 2006، وذلك من خلال التركيز على الجوانب التي يسعى البنك لتحقيقها في سبيل تحسين نوعية الخدمة إلى قاعدة عملائه، مشيراً إلى أن (باقة حساب الرواد) أصبحت أكثر من مجرد مجموعة منتجات حيث تحولت إلى آلية تستجيب لتلبية متطلبات وتطلعات العملاء المستهدفين كما أن الباقة تفوقت على نوعية الخدمات المقدمة من المنافسين من ناحية نطاق المنتجات والفوائد والمزايا ذات القيمة المضافة والتي تقدم جميعها مجاناً.

وتعتبر باقة الرواد التي تم طرحها في عام 2005 وهي واحدة من عدة باقات يقدمها (ساب) تشمل الامتياز الماسي والامتياز وحساب المستقبل للطلاب. ويتمتع عملاء باقة الرواد حالياً بستة عشر ميزة بما في ذلك الخدمة التي تم إطلاقها مؤخراً وهي خدمة الحوالات المجانية عن طريق (ساب نت) بعد دفع الرسوم المبدئية البالغة 50 ريالاً. ويستهدف حساب الرواد الشريحة المتوسطة للعملاء الذين تبلغ معدلات أرصدتهم في الحسابات الجارية - التوفير ما بين ثلاثة آلاف إلى 100,000 ريال سعودي، وقد تم في هذا العام تطبيق معايير جديدة للعملاء الجدد من غير أصحاب الحسابات لدى (ساب) تقتضي فتح الحسابات الجارية - التوفير برصيد إجمالي قدره 10,000 ريال كحد أدنى أو تحويل راتب شهري لا يقل عن 6,000 ريال سعودي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد