Al Jazirah NewsPaper Monday  09/04/2007 G Issue 12611
الريـاضيـة
الأثنين 21 ربيع الأول 1428   العدد  12611
احتفاء تعاوني كبير بالأخضر
فريق أكاديمية الأهلي يخسر من التعاون

* بريدة - تركي الهدلق:

قام فريق أكاديمية النادي الأهلي بزيارة لنادي التعاون وذلك لإجراء لقاء ودي مع ناشئي التعاون، وقد استقبلت إدارة النادي فريق أكاديمية الأهلي في المطار ووزعت الورود على أعضاء البعثة التي يرأسها الأستاذ محمد إسماعيل، ثم أقامت لهم حفل شاي في مقر النادي.

وانتهى اللقاء الودي الذي جمع بين الأكاديمية والتعاون بفوز ناشئي التعاون بهدفين مقابل هدف في مباراة ممتعة من الطرفين رغم صغر سن اللاعبين.

وبعد نهاية اللقاء أقام رئيس أعضاء شرف التعاون الأستاذ فهد إبراهيم المحيميد حفل عشاء للبعثة الأهلاوية.

من جهته قدَّم رئيس البعثة الأهلاوية محمد إسماعيل شكره وتقديره للتعاونيين وعلى رأسهم المحيميد الذي احتضن الجميع في احتفالية رائعة جسدت العلاقة الحميمة بين الناديين، كما أثنى إسماعيل على حسن الضيافة والمعاملة التي وجدوها من التعاونيين، مشيداً بأهمية برامج الزيارة. من جهته أعرب رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح عن سعادته البالغة إزاء امتداد العلاقة المتينة التي تجمع التعاون والأهلي. وقال السراح: ما أثمرت عنه زيارة براعم الأكاديمية يحسب لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله الذي أبدع بهذا الصرح الرياضي الرائع. وفي ختام حديثه شكر السراح رئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد على تكفله واحتضانه احتفال التعاونيين بأشقائهم الأهلاويين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد