Al Jazirah NewsPaper Monday  09/04/2007 G Issue 12611
الريـاضيـة
الأثنين 21 ربيع الأول 1428   العدد  12611
اتصال هاتفي بين الرئيسين لمناقشة القرار ودياً
الهلال يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراة النصر

* كتب - طارق العبودي:

رفعت الإدارة الهلالية صباح أمس خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب من خلاله تأجيل مباراة الفريق الكروي الأول الدورية أمام النصر 48 ساعة فقط؛ بحيث تقام يوم الثلاثاء 29 من ربيع الأول الجاري بدلاً من موعدها المحدد سابقاً يوم الأحد 27 من نفس الشهر؛ وذلك مراعاة لظروف الفريق الهلالي وتأخر عودته إلى السعودية إلى فجر يوم الخميس المقبل بعد أن يخوض مباراة قوية ومهمة يوم الأربعاء المقبل يمثل فيها أندية الوطن أمام بختاكور الأوزبكي في طشقند ضمن دوري أبطال آسيا.

وكان اتصال هاتفي ودي قد جمع مؤخراً رئيسي الهلال والنصر الأمير محمد بن فيصل والأمير فيصل بن عبدالرحمن حول هذا الأمر، وفيه أكد رئيس النصر وقوفه وكافة الأسرة النصراوية مع الهلال في مهمته الوطنية، غير أنه لم يعلن موافقته أو معارضته على التأجيل، محيلاً ذلك إلى مدرب الفريق باتريسيو.

هذا وينتظر أن يوافق اتحاد الكرة على الطلب الهلالي مثلما فعل تماماً في الدور الأول من المسابقة حينما أجل مباراة الفريقين من يوم الجمعة إلى يوم الأحد بناء على طلب الإدارة النصراوية؛ حيث كان الفريق قد خاض قبلها وتحديداً يوم الاثنين مباراة قوية في الجزائر ضمن دوري أبطال العرب.

تجدر الإشارة إلى أن الهلاليين كانوا قد صرفوا النظر تماماً عن فكرة طلب تأجيل المباراة لكن بعد خروج الفريق من كأس ولي العهد وجدت إدارته أن التأجيل لن يضر الفريق ولا يتعارض مع ارتباطاته.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد