Al Jazirah NewsPaper Monday  09/04/2007 G Issue 12611
الريـاضيـة
الأثنين 21 ربيع الأول 1428   العدد  12611
ماتشالا يستلم مهام تدريب المنتخب البحريني رسمياً

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم رسمياً عن تعاقده مع المدرب التشيكي ميلان ماتشالا للإشراف على منتخب بلاده خلفاً للألماني بيتر هانز بريغل الذي أقيل من منصبه خلال كأس الخليج الثامنة عشرة التي أقيمت في أبوظبي.

وعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم في مقره بالرفاع مؤتمراً صحافياً بحضور رئيسه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي أكد أن ماتشالا سيكون مديراً فنياً للكرة البحرينية لمدة سنتين قابلة للتجديد دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.

وأشار إلى أن مهمة المدرب ماتشالا ستكون، إلى جانب قيادته للمنتخب البحريني، الإشراف على جميع الفئات العمرية بما فيها المنتخب الأولمبي الذي يقوده المدرب البوسني سيناد كريسو.

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني أن المدرب ماتشالا غني عن التعريف وإنجازاته تشهد له، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة البحريني جازف مسبقاً بالتعاقد مع مدربين مغمورين أمثال الكرواتي ستريتشكو والبلجيكي لوكا بيروزوفيتش وأخيراً بريغل.

ومن جانبه أعرب المدرب ماتشالا عن ارتياحه لوجوده في البحرين من أجل قيادة منتخبه، مؤكداً أنه تلقى العديد من العروض التدريبية ولكنه فضل التواجد في منطقة الخليج العربي نظراً لإلمامه بشجون الكرة الخليجية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد