Al Jazirah NewsPaper Monday  09/04/2007 G Issue 12611
الريـاضيـة
الأثنين 21 ربيع الأول 1428   العدد  12611
بعثة الأزرق برئاسة الأمير محمد بن فيصل وصلت أوزبكستان بعد رحلة أربع ساعات
اهتمام كبير بالبعثة الهلالية.. وباكيتا تابع لقاء الأهلي جواً

* موفد الجزيرة - طشقند - عبدالله المالكي:

وصلت بعثة الفريق الهلالي مطار طشقند مساء أمس برئاسة سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، وكان في استقبال البعثة الأستاذ عطاالله العنزي المسؤول الإعلامي بسفارة خادم الحرمين الشريفين ومسؤولو نادي باختوكور والاتحاد الأوزبكي.

وقد وجدت البعثة الهلالية التي وصلت على متن طائرة خاصة اهتماماً كبيراً.

وقد تكونت البعثة الهلالية من 48 شخصاً تمثلت في سمو الأمير محمد بن فيصل والجهاز الفني والإداري والطبي ورجال الإعلام الذين رافقوا البعثة لتغطية هذه المباراة.

وكان مدرب الفريق السيد باكيتا قد اختار لهذه المباراة 23 لاعباً هم: محمد الدعيع، حسن العتيبي، فهد الشمري، تفاريس، أحمد خليل، فهد المفرج، أحمد الجري، ياسر الياس، عبدالعزيز الخثران، خالد العنقري، خالد غرير، عمر الغامدي، بدر الدوسري، عبداللطيف الغنام، ياسر القحطاني، محمد الشلهوب، سامي الجابر، رودريغاو آلفين، سعد ذياب، محمد العنبر، نواف التمياط، أحمد الحربي، عبدالعزيز الهليل.

وكانت نتيجة مباراة الإياب في نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي التي خرج الفريق منها قد طغت على نفسيات لاعبي الفريق.

الفريق ووضح تأثيرها على نجوم الفريق الذين كانوا متأثرين لخروجهم من دور الأربعة في حين حاولت الإدارة برئاسة الأمير محمد بن فيصل وخلال الرحلة إخراج اللاعبين من أجواء الخسارة والاستعداد جيداً لمباراة الفريق الأوزبكي.

هذا وقد استغل مدرب الفريق باكيتا سير الرحلة الطويل الذي امتد إلى أربع ساعات بمشاهدة مباراة الهلال والأهلي في مسابقة كأس ولي العهد وذلك عبر جهاز المحمول وكان باكيتا متأثرا لضياع الفرص التي صاحبت المباراة وأطلع مهاجم الفريق رويناد الفين على الهجمة التي أضاعها في بداية المباراة واستغل باكيتا مشاهدة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في محاولة لتداركها في لقاء الأربعاء أمام باختوكور..

من ناحية أخرى أعاد مهاجم الفريق الهلالي سامي الجابر للأذهان مشاركة في عام 2005 أمام منتخب أوزبكستان في تصفيات نهائيات كأس العالم والتي بدأت رحلة الأخضر من ملعب الحبيش عندما انتهى هذا اللقاء بالتعادل بهدف لمثله وسجل قائد المنتخب آنذاك سامي الجابر هدف السبق لمنتخبنا قبل ان يدرك الاوزبكيون التعادل.

هذا وقد منح المدير الفني للفريق الهلالي إجازة للاعبي الفريق حيث وصلت البعثة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة كما شهدت العاصمة الأوزبكية أمطارا غزيرة حال وصول البعثة الهلالية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد