Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/04/2007 G Issue 12612
الريـاضيـة
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1428   العدد  12612
في الاتفاق
عودة الباشا.. وانقسام حول عقوبة السهلي.. والتجديد للتونسيين

* الدمام - سامي اليوسف:

بعد جهود إدارية عاد المهاجم يسري الباشا للتدريبات الاتفاقية بعد فترة عتب منه على إدارة النادي بسبب مكافآت البطولة الخليجية لم تدم طويلاً.

وقد عاد الباشا للتدريبات الاتفاقية مع مطلع الأسبوع الجاري ولقيت عودته صدى طيباً واسعاً لدى الاتفاقيين الذين ما زالوا مختلفين حول إقرار العقوبة التي تنوي الإدارة تطبيقها على لاعب الفريق الكروي المحترف محمد السهلي والتي تقضي بإلغاء عقده الاحترافي وعدم التجديد له ما بين مؤيّد ومعارض.

فالمؤيّدون يسعون لإيقاع أقسى وأشد أنواع العقوبة على اللاعب بعد أن تهجم على المدرب التونسي عمار السويح في ردهة الفندق الذي استضاف الفريق بجدة عقب لقاء الإياب مع الاتحاد (1-4) في كأس سمو ولي العهد.

بينما المعارضون يطالبون الإدارة بالاكتفاء بالعقوبة المغلظة الداخلية والإبقاء عليه لاعباً محترفاً في تأكيد أن كل اللاعبين يخطؤون في ردود أفعالهم ولن يكون السهلي أولهم أو آخرهم.

فيما بدأ الجمهور الاتفاقي لعبة الاستفتاء والتصويت عبر منتدى النادي الرسمي حول التجديد للمدرب عمار السويح ومواطنه لاعب المحور وجيه الصغير وإن كانت الغالبية تتجه الى عدم تأييد التجديد لهما من الاتفاقيين القريبين من صنّاع القرار الاتفاقي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد