Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/04/2007 G Issue 12612
الريـاضيـة
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1428   العدد  12612
رعتها (الجزيرة ) إعلامياً
محافظ الزلفي يرعى تكريم اللجان العاملة في بطولة المستويات المركزية

* الزلفي - داود الجميل - أحمد الدويش - تصوير - بندر البدر:

رعى محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين الحفل الذي أقامته إدارة التربية والتعليم في محافظة الزلفي تكريماً للجان العاملة في بطولة المستويات المركزية الثامنة لألعاب القوى المقامة بالزلفي - المستوى الثالث التي أقيمت خلال الفترة من 8-10-1428هـ حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد بن حمود الفحام، بعده ألقى الطالب عبدالرحمن بن عبدالله المطير كلمة الطلاب المشاركين في البطولة حيث شكر محافظ الزلفي على هذه الرعاية لهذا الحفل كما قدم شكره لمدير التربية والتعليم في محافظة الزلفي ومساعده ومدير النشاط الطلابي على حسن المتابعة وتسهيل أمورهم وتشجيعهم لهم مما ساعدهم على تحقيق المركز الثاني في البطولة.

بعده قدم مجموعة من الطلاب الفائزين في المهارات اللغوية نماذج من المشاركات التي قدموها في مسابقة المهارات اللغوية في صبيا وهم: الطالب فهد الحمد الحاصل على المركز الأول (للمرحلة الثانوية) على مستوى المملكة والطالب معاذ الطريقي الحاصل على المركز الثالث (للمرحلة المتوسطة) والطالب عبدالمجيد الزمامي الحاصل على المركز الثالث (للمرحلة الابتدائية) بعدها ألقى الشاعر عطاالله بن سليمان العطاالله قصيدة بهذه المناسبة ثم ألقى مدير التربية والتعليم الأستاذ حمد بن منصور العمران كلمة بهذه المناسبة قال فيها: في لحظة من لحظات التكريم ووقفة من وقفات الوفاء نقف عاجزين عن التكريم لأنه مهما قدمنا لكم فلن نفيكم حقكم.

وبالأمس القريب افتتح سعادة المحافظ هذه البطولة وبدأت فعاليتها واختتمت هذه البطولة على خير, واليوم نجتمع هنا لنكرم من شارك معنا وساهم في هذا النجاح الذي حظيت به هذه الفعاليات.

وهذه البطولة أفرزت عدة إيجابيات منها: زيادة اللحمة بين أفراد الأسرة التعليمية في المحافظة, وأثبت أبناء هذه المحافظة أنهم يد واحدة في الإعداد والتنظيم ولقد وجدت من إخواني وزملائي في هذه الإدارة ما أعجز عن وصفه من تعاون وتكاتف, ولا يفوتني أن أشكر الإخوان في نادي الزلفي على استضافة هذه البطولة على ملاعبهم والشكر الموصول للاخوة في جريدة الجزيرة على رعايتهم وتغطيتهم المميزة لفعاليات هذه البطولة.

كما أشكر الأخ عطاالله العطاالله على ظنه الحسن الذي ظنه بي وأشكر كذلك أبناءنا الطلاب الذين حققوا هذا الإنجاز بتأهلهم للمستوى الثاني.

بعد ذلك تم تكريم أعضاء اللجان العاملة في البطولة حيث قام سعادة محافظ الزلفي ومدير التربية والتعليم بتسليم شهادات التقدير والدروع التذكارية لهم.

كما قام محافظ الزلفي ومدير التربية والتعليم بتسليم درع الإدارة لجريدة الجزيرة على رعايتهم الإعلامية لهذه البطولة كما سلم مدير التربية والتعليم درعاً تذكارياً لمحافظ الزلفي.

قام بتقديم فقرات الحفل كل من الطالبين: سليمان بن حمد العنقري وصالح بن ابراهيم الزويد وأشرف على التقديم الأستاذ بدر عبدالكريم البدر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد