Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/04/2007 G Issue 12612
الريـاضيـة
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1428   العدد  12612
أكد أنهم على قدر المسؤولية أخلاقياً وعملياً
ولي العهد يستقبل القيادة الرياضية وأبطال المملكة في أسياد الدوحة

* الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في قصر سموه بالعزيزية أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية رئيس بعثة المملكة لدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة التي أقيمت بالدوحة ذي القعدة الماضي وأصحاب السمو والسعادة أعضاء اللجنة الاولمبية رؤساء الاتحادات الرياضية ووكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب وأعضاء منتخبات المملكة الحاصلة على عدد من الميداليات الذهبية والبرونزية في منافسات الفروسية وألعاب القوى والبولينج والكاراتيه وكرة الطائرة.

وقد هنأ سمو ولي العهد الجميع على ما حققوه من إنجازات رياضية معبرا عن اعتزازه وفخره بما حققه أبناء المملكة ومؤكدا أن ما قاله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال استقباله لأبنائه الرياضيين يوم أمس كان له أكبر الأثر في نفوس الجميع.

وأضاف سموه قائلا: إنكم خير مَنْ مثّل شباب ورياضيي المملكة لأنكم أثبتم أنكم على قدر المسؤولية اخلاقيا وعمليا وكنتم جديرين بما حققتموه من إنجاز.

وأعرب سمو ولي العهد عن تقديره البالغ لجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والقائمين على منتخبات المملكة لمتابعتهما الدائمة التي أثبتت نجاحها بما حقق من إنجازات.

من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن الجميع لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لاستقباله لهم وتوجيهاته السديدة التي ستكون نبراسا لهم في جميع مشاركاتهم في المحافل الرياضية الاقليمية والدولية.

وقال سموه إن ما تحقق للشباب والرياضة في المملكة من تطور في جميع المجالات الرياضية كان بفضل الله تعالى ثم بما يحظى به الشباب والرياضيون في المملكة من دعم ورعاية كريمة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسموكم الكريم، مشددا سموه على حرص الجميع على تمثيل المملكة في جميع المحافل الرياضية الإقليمية الدولية خير تمثيل إن شاء الله.

وفي نهاية الاستقبال تفضل سمو ولي العهد بتقديم الهدايا والمكافآت للأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين بهذه المناسبة، ثم التقطت الصور التذكارية مع سمو ولي العهد حفظه الله.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد