Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/04/2007 G Issue 12612
الريـاضيـة
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1428   العدد  12612
وصول الفريق السوري ودخول الجماهير مجاناً
الشباب يستعد للاتحاد تحت المطر و(العربية) تنقل تمارينه

* كتب - سلطان الجلمود:

واصل الفريق الكروي بنادي الشباب يوم أمس تحضيراته للقاء الغد أمام فريق الاتحاد السوري في دوري أبطال آسيا 2007م وأجرى اللاعبون التدريب يوم أمس وسط أجواء ممطرة أجبرت المدير الفني جوزيه موريس على تقليص المدة الزمنية وركز على بعض الجوانب التكتيكية وأخضع بعض اللاعبين إلى تمارين على تسديد الكرات الثابتة من منتصف الملعب تقدمهم الثلاثي نشأت أكرم وأترام وحسن معاذ وسيؤدي الفريق مرانه الأخير مساء اليوم قبل ان يدخل اللاعبون معسكرهم الداخلي بمقر النادي حيث سيسبق ذلك اجتماع مع رئيس النادي خالد البلطان وذلك للوقوف على استعدادهم للقاء.

من جانب آخر وفي إطار الإعداد المعنوي لفريق الشباب في نزاله غداً أمام ضيفه الاتحاد السوري، قدم خالد البلطان رئيس النادي للجماهير التي ستحضر اللقاء 10 جوائز نقدية، وثلاث قطع أراضي وسوف يكون الدخول للجماهير مجاناً بعد التوجيه الأخير من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد.

وعلى ذات الصعيد تنقل قناة العربية الفضائية تمرين فريق الشباب على الهواء مباشرة من استاد الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب.

من جهتها تعقد الإدارة الشبابية مساء اليوم اجتماعاً برئاسة رئيس النادي لمناقشة العديد من الأمور التي تخص مشاركات الفريق الأول، وكافة الألعاب المختلفة التي تمارس في النادي.

من جهته تقرر ان يعقد الجهاز الفني للفريقين في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم بمقر النادي مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه عن لقاء الغد ويسبقه اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي وذلك لاعتماد قائمة الفريقين وشعار كل منهما.

وكانت بعثة فريق الاتحاد السوري قد وصلت ظهر أمس وأدى الفريق الضيف تمرينه مساء البارحة على استاد الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، واقتصر التمرين على النواحي اللياقية وسيجري تدريبه الأخير مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي مكان إقامة المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد