Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/04/2007 G Issue 12612
الريـاضيـة
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1428   العدد  12612
بسرعة من طشقند

* استغرب الهلاليون من أرضية الملعب التي ستُقام عليها مباراتهم يوم غدٍ الأربعاء حيث وصفت هذه الأرضية بالسيئة التي يصعب اللعب عليها كونها غير صالحة لسوء الزراعة وأيضاً نقلها في ملعب الجيش الذي يعتبر أصغر من الملعب الرئيس الذي كان مقرراً إقامة اللقاء عليه.

وتمنى الهلاليون من مراقب المباراة الذي وقف على أرضية الملعب أن يدوّن كل ما شاهده عن أرضية الملعب ومدى صلاحيتها واللعب فيها.

* * *

وجدت الإدارة الهلالية كل الاهتمام والرعاية من مسؤولي النادي الأوزبكي وعلى رأسهم رئيس نادي باختاكور الذي تواجد ووفر كل ما تحتاجه البعثة الهلالية خلال تواجدها في العاصمة الأوزبكية طشقند.

* * *

أقامت إدارة فندق أوزبكستان مقر سكن البعثة الإعلامية حفل عشاء احتفاء بالبعث الإعلامية لاختيارها لهذا الفندق حيث سبق أن عقد فيه مؤتمر صحفي لمدرب منتخبنا آنذاك الأرجنتيني كالديرون وكان لهذا الاحتفاء الأثر الأكبر في نفوس الإعلاميين والمعاملة الجيدة التي وجدوها من مسؤولي هذا الفندق.

وعبَّر لاعبو الهلال عن استيائهم لغياب النجم طارق التايب وعدم قدرته مشاركتهم في لقاء الغد أمام فريق أوزبكستان وقال لاعبو الفريق إن التايب كان حريصاً كل الحرص على المشاركة مع الفريق في هذه المباراة، التي تمثل منعطفاً مهماً في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا.

وصل الطاقم الصيني الذي سيقود لقاء الفريق الهلالي مع باختاكور، وقد قررت اللجنة أن يكون مقر الحكام في فندق الإنتركونتننتال حيث ستُجرى تدريباتهم على الملعب الرئيس الذي ستقام عليه المباراة.

* * *

تعقد اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي اليوم اجتماعاً وذلك لتحديد أسماء الـ18 لاعباً الذين سيشاركون في هذا اللقاء وسوف يستبعد خمسة لاعبين هم فهد الشمري.. عبد العزيز الهليل، أحمد الحربي، بدر الدوسري، أحمد الجري.. كما ستعتمد لوني الفريقين حيث سيلعب الفريق الهلالي باللون الأزرق والأبيض فيما سيلعب باختاكور بلونه الأصفر والأزرق.

* * *

شاهد مدرب الفريق باكيتا لقاء فريقي الكويت الكويتي وباختاكور الذي أُقيم في الكويت وانتهى بفوزهم ودوَّن باكيتا العديد من النقاط المهمة عن الفريق الأوزبكي الذي يمتاز بالانتشار الجيد والأسلوب التكتيكي والتنظيم داخل الملعب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد