Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/04/2007 G Issue 12614
الريـاضيـة
الخميس 24 ربيع الأول 1428   العدد  12614
رفعوا حصيلة الميداليات إلى سبع في اليوم الثاني
رباعو منتخبنا للإعاقة الحركية واصلوا تألقهم في بطولة الخليج السابعة

* دبي - الموفد الإعلامي:

رفع رباعو منتخبنا الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة للإعاقة الحركية الثلاثاء حصيلة ميدالياتهم في بطولة مجلس التعاون الخليجي السابعة لرفع الأثقال لذوي الإعاقة الحركية، التي أقيمت في دبي، إلى سبع ميداليات وتصدروا قائمة الترتيب ليصبح مجموع ما حققوه في اليوم الثاني ثلاث ذهبيات، حيث تمكن الثلاثاء اللاعب حسين الحجي من انتزاع ذهبية وزن (75) كجم، وحقق محمد القحطاني ذهبية وزن (82) كجم، ومحمد البقاشي انتزع ذهبية وزن (67) كجم.

وكان اليوم الأول من البطولة قد شهد تحقيق أربع ميداليات بعد أن انتزع اللاعب إبراهيم الإبراهيم الميدالية الذهبية في وزن (60) كجم، فيما حلَّ زميله علي المسيري في المركز الثالث في الوزن نفسه، وانتزع الميدالية البرونزية، وفي وزن (48) كجم انتزع اللاعب محمد جبريل الذهبية لفئة الناشئين، وفي الوزن نفسه لفئة الكبار حقق الميدالية الفضية.

وقد اختتمت فعاليات البطولة الأربعاء، وقد نافس خمسة رباعين على الميداليات عندما شارك اللاعب بسام الحوالي وخالد النزهان وجاسم محمد علي في وزن 90 كجم وعبدالمنعم النجار ومحمد أبو حسرة في وزن 100 كجم.

من جهته عبّر إداري منتخبنا خالد أبوسحه عن سعادته بالنتائج المحققة، وقال: الحمدالله استطاع الرباعون السعوديون مواصلة هيمنتهم على اللعبة بفضل الله ثم بفضل الدعم والاهتمام من قبل المسؤولين في الاتحاد وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة. وأكد أن المنتخب مؤهل لتصدر الترتيب العام للبطولة بعد النتائج المحققة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد