Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/04/2007 G Issue 12614
الريـاضيـة
الخميس 24 ربيع الأول 1428   العدد  12614
الجماهير تبدأ في التصويت للتجديد للأجانب
عودة الباشا وانقسام حول عقوبة السهلي

* الدمام - سامي اليوسف:

بعد جهود إدارية عاد المهاجم يسري الباشا للتدريبات الاتفاقية بعد فترة عتب منه على إدارة النادي بسبب مكافآت البطولة الخليجية لم تدم طويلاً.

وقد عاد الباشا للتدريبات الاتفاقية مع مطلع الاسبوع الجاري ولقيت عودته صدى طيبا واسعا لدى الاتفاقيين الذين مازالوا مختلفين حول إقرار العقوبة التي تنوي الإدارة تطبيقها على لاعب الفريق الكروي المحترف محمد السهلي والتي تقضي بإلغاء عقده الاحترافي وعدم التجديد له ما بين مؤيد ومعارض.

فالمؤيدون يسعون لإيقاع أقسى وأشد أنواع العقوبة على اللاعب بعد أن تهجم على المدرب التونسي عمار السويح في ردهة الفندق الذي استضاف الفريق بجدة عقب لقاء الاياب مع الاتحاد (1-4) في كأس سمو ولي العهد.

بينما المعارضون يطالبون الإدارة الاكتفاء بالعقوبة المغلظة الداخلية والإبقاء عليه لاعبا محترفاً في تأكيد أن كل اللاعبين يخطئون في ردود أفعالهم ولن يكون السهلي أولهم أو آخرهم.

فيما بدأ الجمهور الاتفاقي لعبة الاستفتاء والتصويت عبر منتدى النادي الرسمي حول التجديد للمدرب عمار السويح ومواطنه لاعب المحور وجيه الصغير وإن كانت الغالبية تتجه إلى عدم تأييد التجديد لهما من الاتفاقيين القريبين من صناع القرار الاتفاقي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد