Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/04/2007 G Issue 12614
الريـاضيـة
الخميس 24 ربيع الأول 1428   العدد  12614
الخميس يوم الإثارة والحصريات في art سبورت
لأول مرة.. نقل حصري لقمة (الشباب) بين الهلال والنصر من استاد الملز

تنفرد قناة سبورت (7) في art سبورت بنقل حصري لمباراة الطائي والوحدة ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مساء اليوم الخميس 12 إبريل، وسيرافقها استديو تحليلي ابتداءً من الساعة 7.45 مساء يقدمه عادل الزهراني ويستضيف من خلاله مدني رحيمي وحمود السلوة، ويعلق على المباراة غازي صدقة، فيما يقف بالمقابلات الميدانية فيصل الملوقي وبدر رافع.

كما تنقل قناة سبورت (9) عند الساعة 8.30 مساء مواجهة القادسية والخليج من الدمام، ويعلق على اللقاء سعيد الزهراني. وعلى سبورت (8) لقاء الهلال والنصر في دوري الشباب من استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة (8.30) مساء، ويعلق على المباراة عبد الله الراشد.

وغداً الجمعة سيكون هناك نقل مباشر وحصري لمباراة التحدي والهروب من الهبوط التي ستجمع فريقي الفيصلي والحزم من المجمعة، ويصاحبها استديو تحليلي يقدمه وليد الفراج ويستضيف من خلاله خالد الشنيف وحمود السلوة، ويقوم بالمقابلات الميدانية فيصل الملوقي وعبد العزيز الجميعة، ويعلق على المباراة عبد الله الراشد.

فيما يستمر النقل اليومي المباشر لمباريات دورة الصعود من القطيف؛ حيث يلتقي اليوم الخميس الدرعية مع النخيل، والروضة مع حطين، وجميعها على سبورت (9).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد