Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/04/2007 G Issue 12614
الريـاضيـة
الخميس 24 ربيع الأول 1428   العدد  12614
وصف الفوز بالبداية الحقيقية في المشوار الآسيوي.. رئيس الهلال:
المفرج قاد الهلال للفوز ومباراة النصر عادية!!

* طشقند - موفد الجزيزة -عبدالله المالكي:

وصف سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول على بختاكور الأوزبكي ب(المستحق) والمنصف وأنه يمثل البداية الحقيقية والموفقة للمشوار الأزرق في دوري أبطال آسيا، متمنياً أن ينجح الهلال وشقيقه الشباب في تسجيل تمثيل مشرف للكرة السعودية في هذا المحفل الكبير.

وقال سموه: قدم فريقنا مباراة كبيرة ورائعة بقيادة (نجم كبير) ومميز هو (فهد المفرج) الذي لا يمكن الاستغناء عنه هو وبقية زملاؤه.

وأبدى رئيس الهلال سعادته البالغة بالروح العالية التي أظهرها اللاعبون في مباراة الأمس والمقرونة بالحماس والرغبة الصادقة والجادة في تحقيق الفوز.

ومضى يقول: شاهد الجميع دخول بعض العناصر التي لم تشارك منذ فترة أمثال الحربي والياس والهليل وهناك مجموعة أخرى تنتظر الفرصة مستقبلاً وستنالها بإذن الله ضمن مخططاتنا لتجهيز فريقين يمثلان الأزرق بنفس القوة والإمكانات.

وامتدح سموه تغييرات باكيتا وتدخلاته أثناء المباراة والتي جاءت موفقة وحسب احتياج الفريق وظروفه.

وتحدث الأمير محمد بن فيصل عن مباراة فريقه القادمة أمام النصر، وأكد أنها مباراة (عادية) ثمنها 3 نقاط إن حققها الفريق فسيوسع من الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه وإن لم يحققها فسيبقى (متصدراً).

وحول تصريحه السابق المتعلق بلاعب الوسط الشاب بدر الدوسري قال: بدر من الخامات الجيدة التي ينتظرها مستقبل مشرق بإذن الله ويحتاج للدعم الجماهيري والإعلامي وسيكون من أفضل لاعبي المحور في المملكة بعون الله.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد