Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/04/2007 G Issue 12614
الريـاضيـة
الخميس 24 ربيع الأول 1428   العدد  12614
فيما عادت البعثة إلى الرياض منتصف الليلة الماضية..
الهلاليون يتمسكون برغبة (التأجيل) ويعلّقون تدريبات الفريق اليوم بانتظار قرار اتحاد الكرة

* كتب - طارق العبودي:

تمسك الهلاليون برغبتهم الجادة في تأجيل المباراة الدورية القادمة التي ستجمع الفريق الكروي الأول بنظيره النصراوي إلى يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من الأحد لحاجة اللاعبين إلى شيء من الراحة في أعقاب الجهد الكبير الذي بذلوه أمس أمام بختاكور الأوزبكي في الدوري الآسيوي وما صاحبه من تنقلات من وإلى الرياض.

وتنتظر الإدارة الهلالية والجهازان الإداري والفني للفريق الكروي القرار الحاسم والفاصل من اتحاد الكرة حول الموافقة على التأجيل من عدمه في أعقاب الموقف النصراوي المتشدد والرافض لفكرة التأجيل من الأساس.. ولهذا السبب فقد وضع الهلاليون عناصر الفريق في (الانتظار) الى حين صدور قرار اتحاد الكرة الذي ينتظر ان يكشف النقاب عنه صبيحة هذا اليوم.

ففي حال الموافقة على التأجيل سيتم منح جميع اللاعبين راحة إجبارية (اليوم الخميس) على ان يعود النشاط التدريبي غداً الجمعة.

أما في حال الرفض وتثبيت الموعد المحدد (الأحد) فسيفرض الجهاز الفني حصة تدريبية بعد صلاة المغرب رغم الإرهاق الكبير!!

من جهة ثانية قدّم سمو الأمير راشد نجل عضو شرف الهلال الفعّال الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد مبلغ 100.000 ريال للاعبي الفريق الكروي تقديراً من سموه للجهد الكبير والمستوى الرائع الذي قدموه أمس أمام بختاكور الأوزبكي واستحقوا بموجبه الفوز (2-صفر) وانتزاع صدارة المجموعة.

وقد لقي موقف سموه ثناء وشكر وتقدير كل الهلاليين وعلى رأسهم سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي وصف ذلك بالموقف غير المستغرب من أحد أبرز أعضاء الشرف الداعمين.

وكانت بعثة الفريق الأزرق قد وصلت إلى الرياض قبيل منتصف الليلة الماضية وكان في استقبالهم عدد من مسؤولي النادي وجماهير كبيرة قلّدت اللاعبين باقات من الورود تكفل بتقديمها (شبكة الهلال الإلكترونية).

وفي شأن آخر يستكمل نجم الفريق ومحترفه الليبي طارق التايب السبت المقبل برنامجه العلاجي الذي سيمتد اسبوعاً آخر بعد ان يعود الجمعة من تونس التي غادر إليها منتصف الاسبوع الماضي لعرض اصابته وهي (تمزق سطحي في عضلات الفخذ) على طبيب المنتخب التونسي وهو الطبيب الذي يتعامل معه اللاعب منذ سنوات حينما كان محترفاً في فريق الصفاقسي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد