Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/04/2007 G Issue 12616
الاقتصادية
السبت 26 ربيع الأول 1428   العدد  12616
شركة مصفاة أرامكو تحتفل بإنجاز 15مليون ساعة عمل دون إصابة مقعدة

* الجبيل - ظافر الدوسري:

احتفلت شركة مصفاة أرامكو السعودية شل (ساسرف) بإنجازها التاريخي الذي حققته في مجال السلامة، حيث أكملت ولأول مرة في تاريخها 15 مليون ساعة عمل دون وقوع أية إصابة مقعدة، واكمالها بنجاح لأعمال الصيانة الدورية لمجمع وحدات التقطير الثانية ووحدة التكسير الهيدروجيني، واستئنافها لأعمال التشغيل بكامل طاقتها الانتاجية.

وحضر الحفل الذي أقيم على مسرح مخيم الشركة الترفيهي بالجبيل الصناعية، أعضاء من مجلس إدارة الشركة وأعضاء من الادارة التنفيذية، ومسؤولو ادارة تنسيق المشاريع المشتركة بارامكو السعودية وعدد كبير من موظفي ساسرف ومقاوليها.

وقال رئيس الشركة محمد بن عبداللطيف العمير: (بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مجلس إدارة الشركة والإدارة العليا، أرفع أسمى عبارات الشكر والتقدير لجميع الموظفين وعمال المقاولين على ما بذلوه من جهود مخلصة للوصول إلى هذا الرقم التاريخي في السلامة واكمال اعمال الصيانة بكل نجاح واعادة تشغيل الوحدات بكامل طاقتها الانتاجية).

مؤكداً أن إنجاز الشركة في السلامة لن يتوقف عند هذا الرقم، بل سيواصل الجميع العمل معاً للوصول إلى أرقام قياسية كبرى ان شاء الله مع تركيز خطط السلامة نحو تحقيق تلك الأهداف. كما أكد العمير أن نجاح الصيانة الدورية سينعكس ايجابا على مستقبل المصفاة اذ اصبحت الوحدات التي خضعت للصيانة جاهزة لدورة تشغيلية تستمر لاربع سنوات قادمة دون اعطال فنية او توقفات مفاجئة بمشيئة الله، الامر الذي سيعزز مبيعاتها وهوامشها الربحية.

وفي سياق التكريم لساسرف، قدم الاستاذ أمين الناصر والسيد روبرت وينر، نيابة عن مجلس ادارة الشركة، درعا تقديريا، تكريما لادارة وموظفي ومقاولي ساسرف، على هذه الانجازات. ثم قدم عادل الطبيب المدير التنفيذي لادارات تطوير وتنسيق المشاريع المشتركة بارامكو السعودية، درعا تقديريا لادارة وموظفي ومقاولي ساسرف، على مشاركتهم في تحقيق هذا الانجاز.

ثم قدم العمير درعا تقديريا إلى فريق الصيانة الدورية على ما بذلوه من جهود متميزة لاكمال اعمال الصيانة بنجاح.. وقدم أيضا ثلاثة دروع تكريمية لمقاولي الصيانة الدورية وهم: شركة العليان ديسكون، ومجموعة بن لادن السعودية، وشركة أنابيب، وذلك تقديرا لمشاركتهم ساسرف في تحقيق هذه الانجازات. ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد