Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/04/2007 G Issue 12616
الريـاضيـة
السبت 26 ربيع الأول 1428   العدد  12616
الهلال يمثل أندية الوطن خليجياً وفي انتظار الآسيوية

الزعيم يشارك في الخليجية

بفوز الهلال ببطولة الدوري الممتاز، أصبح بمقدوره ضمان المشاركة خارجياً حيث تسعى لوائح الاتحاد السعودي للكرة الطائرة أحقية بطل الدوري اختيار مشاركته الخارجية خليجياً أو عربياً، وهو الأمر الذي سيحق لمسؤولي الزعيم اختيار المشاركة والمتوقع أن تكون خليجياً كون أنظمة الاتحاد العربي تجيز بمشاركة فريقين .. أما بطل كأس الاتحاد فسيحق للبطل المشاركة آسيوياً وهو الأمر الذي سيسعى إليه فريقا الهلال والأهلي.

****

هنأ خالد بن طلال والإدارة ببطولة الطائرة

الشريف: أحمد بن فهد بن سلمان رفع معنويات اللاعبين قبل النهائي

قدم منصور الشريف المشرف على فريق نادي الهلال للكرة الطائرة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال إلى سمو رئيس نادي الهلال ولأعضاء مجلس الإدارة وجماهير الهلال بمناسبة فوز الفريق بدرع الدوري الممتاز كما قدم الشريف شكره لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز لحضوره ومتابعته للفريق في النهائي الذي كان لسموه دور في رفع معنويات اللاعبين. كما قدم الشريف شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ومنسوبيه على نجاح النهائي الذي صاحبه حسن التنظيم الذي أدى إلى ظهور النهائي بالمظهر اللائق الذي يعكس تطور الطائرة السعودية فنياً وتنظيمياً.

وعاود الشريف حديثه عن اللقاء بقوله إن لاعبي الهلال أثبتوا أنهم رجال وعدوا فأوفوا بالحصول على بطولة الدوري وسننتظر وعدهم في الحصول على بطولتي كأس الاتحاد وبطولة النخبة.

****

أمين عام اتحاد الطائرة:

الزعيم والقلعة قدما مستوى مميزاً.. ومبارك للهلال البطولة

امتدح صالح القاسم أمين عام الاتحاد السعودي للكرة الطائرة المستوى الفني الذي ظهر به أفراد فريقي الهلال والأهلي، مشيراً إلى أن الفريقين عودانا على تقديم أفضل المستويات الفنية والخلقية، وهو ما ظهر في ختام الدوري الممتاز الذي توّج الهلال نفسه بطلاً له.

وأشار القاسم إلى أن اللقاء كان ممتعاً للمتابعين زاد في ذلك الجماهير الرائعة التي حضرت اللقاء وأكملته روعة في خلقها أثناء الختام، مقدماً شكره للجميع الذين ساهموا في إنجاح النهائي المثير إلى جانب الشركة الراعية لنشاط الاتحاد موبايلي، التي قدمت جوائز للاعبين والجماهير ومثمناً الدور الكبير الذي قام به مدير صالة رعاية الشباب عمار العمار في تجهيز كافة الإمكانات داخل الصالة، وهو الذي انعكس إيجابياً في إنجاح الختام.

واختتم القاسم حديثه بأن قدم التهنئة لفريق الهلال لحصوله على اللقب ولزملائهم أعضاء فريق الأهلي لحصولهم على المركز الثاني ولأفراد فريق الصفا لحصوله على المركز الثالث.

****

هنأ خالد بن طلال وإدارة الهلال باللقب

المكاوني: سنقدم بقية الألقاب لجماهيرنا

قدم قائد فريق الهلال للكرة الطائرة ياسر المكاوني التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال وباني الطائرة الهلالية وإلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال ولزملائه اللاعبين وإلى أنصار الزعيم، بمناسبة حصول الفريق على درع الدوري الممتاز .. مشيداً بالدور الكبير الذي قام به الجمهور الهلالي والذي كان له دور في بث روح الحماس داخل اللاعبين، كما قدم شكره لزميله فهد الحريشي على تكريمه للاعبين من خلال مكافأته إبان بطولة الخليج واليوم في ختام الدوري الممتاز وهو الأمر الذي أثبت أن الحريشي وقف مع الفريق رغم ابتعاده عن اللعب.

وشدد المكاوني على أن الاحتفال باللقب لن يوقفنا عن البحث والاستعداد إلى نهائي كأس الاتحاد وكأس الأمير فيصل بن فهد للنخبة، فرغم أن اللقاءات ستقام في جدة إلا أنني أعد أنا وزملائي بتقديم الألقاب الباقية لمحبي نادي الهلال جميعاً وبمختلف مراكزهم.

****

الحريشي يقدم 20 ألف ريال مكافأة لأبطال الزعيم

قدم فهد الحريشي لاعب فريق الهلال وعضو شرفه حالياً مكافأة فوز للاعبين عندما قدم مبلغ 20 ألف ريال توزع للاعبين، وهو الأمر الذي لاقى ترحيباً من قبل عضو مجلس إدارة نادي الهلال الدكتور ابراهيم القناص، ومن قبل المشرف على الطائرة الهلالية منصور الشريف.

وكان الحريشي قد سبق أن قدم تبرعاً عندما توج فريق الهلال بطلاً للأندية الخليجية الشهر الماضي.

****

القاسم يكافئ الطائرة الهلالية بـ 20.000

قدم عضو شرف نادي الهلال عبدالإله محمد القاسم مسؤول شركة الازدهار للمواد الصحية مبلغاً قدره عشرون ألف ريال للاعبي فريق طائرة الهلال أبطال الدوري الممتاز لترتفع عدد المكافآت المقدمة من أعضاء الشرف عرفاناً لما يقدم هذا الفريق من عطاء مميز وهو الأمر الذي أكده القاسم ل(الجزيرة) الذي وعد بتقديم مكافأة مماثلة في حالة تحقيق الفريق لبطولتي النخبة والكأس.

****

الباهلي حمّل الجميع أسباب الخسارة

كنو: الظروف أسقطتنا أمام الهلال

عزا مدرب فريق الأهلي محمد كنو خسارة فريقه لنهائي الدوري الممتاز من أمام منافسه الهلال للظروف التي يعاني منها الفريق بإصابة أفضل نجومه ماجد الجهني وعبدالله سلطان إلى جانب انقطاع معده فارس العمري الذي عاد للتو لمشاركة الفريق؛ ووعد كنو بتقديم صورة أفضل في نهائي كأس الاتحاد وكأس النخبة.أما نجم فريق الأهلي ومنتخبنا الوطني عبدالله الباهلي فقد حمّل الجميع خسارة النهائي لعدم تركيز اللاعبين التي أفقدتنا الكثير من النقاط، مشيراً إلى الفريق سيعقد اجتماعاً لدراسة ما حدث من أجل تلافيها في النهائي القادم.

****

البيشي والجهني أبرز الغائبين

عن نهائي الطائرة

غاب عن النهائي نجما منتخبنا الوطني لاعب فريق الهلال مسفر البيشي ولاعب فريق الأهلي ماجد الجهني بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي أفقد المتابعين لإبداعات الثنائي، إلا أن الثنائي إن شاء الله سيعودان في نهائي كأس الاتحاد وكأس النخبة واللذين سيقامان بجدة الشهر القادمة .. الثنائي البيشي والجهني أكدا على قوة اللقاء واستحقاق الهلال للدرع في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق الأهلاوي كما أكدا أن المستوى سيرتفع في نهائي كأس الاتحاد وكأس النخبة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد