Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/04/2007 G Issue 12616
الريـاضيـة
السبت 26 ربيع الأول 1428   العدد  12616
الحربي: المركز الثالث ينتظرنا
الحبيب يضاعف مكافآت التعاون

* بريدة - تركي الهدلق:

نُقل لاعب التعاون حمدان الحربي إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة بأسفل البطن في المباراة، وقد غادر الحربي المستشفى بعد أن أجرى الفحوصات اللازمة التي تبيَّن من خلالها أن الاصابة لا تستدعي القلق ويحتاج معها اللاعب إلى راحة تامة خلال اليومين القادمين.

من جهته أكد اللاعب حمدان الحربي أن الإصابة بسيطة ولله الحمد وأشكر كل من سأل عني وبخاصة الجماهير التعاونية الحبيبة على قلبي، التي أنستني ألم الإصابة.. وأضاف الحربي: الحمد لله على كل حال والأهم هو تحقيق الفريق الفوز الكبير والمضي قدماً نحو تحقيق المركز الثالث، الذي لن نتنازل عنه حتى آخر رمق بالدوري.

من جهة أخرى ضاعف نائب رئيس أعضاء شرف نادي التعاون ياسر الحبيب مكافأة الفريق الأول بعد تغلبه على نظيره سدوس بأربعة أهداف لهدف، وقد أعلن رئيس النادي محمد السراح ذلك للاعبين داخل غرفة الملابس بعد نهاية المباراة مباشرة .. ويعتبر هذا الدعم امتداداً لما يقدمه الحبيب لنادي التعاون خلال هذا الموسم والمواسم السابقة، حيث يعتبر أحد أبرز الداعمين للنادي.

من جهته قدم رئيس النادي محمد السراح شكره وتقديره للحبيب قائلاً كلمات الشكر لا تكفي بحق الشيخ ياسر فهو دائماً الموجه والداعم لنا ومثال أعلى يحتذى به في خدمة ناديه فكل الشكر له.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد