Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/04/2007 G Issue 12616
الريـاضيـة
السبت 26 ربيع الأول 1428   العدد  12616
أكد أن سدوس (نجا) من هزيمة تاريخية.. السكاكر:
رأفنا بحالهم والنتيجة الطبيعية (فوزنا) 5-1 وأتمنى أن يكون محبوهم استمتعوا بفن التعاون..!!

* بريدة - مكتب الجزيرة:

قدم الأستاذ عبدالرحمن السكاكر رئيس التعاون السابق وعضو شرفه الحالي.. اعتذاره للجماهير التعاونية عن النتيجة المتواضعة التي آلت إليها مباراة فريقه أمام سدوس.. وقال السكاكر صحيح أن التعاون انتصر في المباراة بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف.. إلا أن هذه النتيجة لا تعكس إطلاقاً مستوى المباراة.. حيث كان التعاون هو الأفضل طوال شوطيها.. وكان يفترض أن تكون النتيجة على الأقل هي فوز التعاون بخمسة أهداف مقابل هدف..!

وللمرة الثانية أكرر أسفي واعتذاري للجماهير التعاونية.. نيابة عن كافة اللاعبين.. فالتعاون قدم أمام سدوس مستوى كبيراً.. لكن النتيجة غير مرضية.. فأنا كما أسلفت كان التعاون من المفترض أن يكسب المباراة (بخمسة) أهداف على الأقل.. ولكن هذه إرادة الله.. وكنا نود أن تكون النتيجة خماسية حتى تكون هدية متواضعة لمحبي سدوس في بريدة..!!

وعن تصريحات رئيس سدوس محمد المعمر وتحديه لفريق التعاون قبيل المباراة.. أشار السكاكر إلى أن المعمر كان يبحث عن الشهرة على حساب التعاون عندما لم تتحقق له عبر ناديه.. الذي لا يتجاوز مشجعوه الخمسين مشجعاً.. وأضاف السكاكر تمنيت لو أن رئيس سدوس حضر المباراة.. ليشاهد جماهيرية التعاون الطاغية في الملعب.. لكنه مع الأسف (هرب) ولم يحضر المواجهة.. ولو كان واثقاً من الفوز.. لحضر المباراة بكل شجاعة.. لكنه هرب.. وعزاؤنا الوحيد أن محبيه في بريدة الذين تحدث عنهم.. ربما يكونون قد استمتعوا بالفن التعاوني..!!

وقال السكاكر في تصريحه ل(الجزيرة) إن كان التاريخ يشهد بانتصارات سدوس على التعاون.. كما يقول المعمر.. فأنا أقول إن التاريخ والجغرافيا.. يشهدان على (هروبك) من حضور المباراة وتوريط لاعبيك.. ووضعهم في فوهة الإبداع التعاوني الذين عجزوا عن مجاراتهم..!!

ويضيف السكاكر قائلاً عندما تعادلنا في مباراة الدور الأول.. كان هذا نتيجة ملعب (الحفر) فالملعب وقف حائلاً دون أن تكون النتيجة تاريخية على سدوس في ذلك اللقاء وأرضية الملعب السيئة حالت دون أن نهزم سدوس في ملعب الصايغ.. والمعمر يحاول أن يقول إن أصابعه طالت.. لكن ما أحب أن أؤكده.. أن أصابع المعمر هي نفسها لم تتغير ولم تتبدل.. وانصحه أن يهتم بفريقه.. الذي يضم رجيع الأندية والحواري..!

وقال السكاكر: ليت المعمر اكتفى بهذه الأخطاء فقط بحق فريقه وحق الآخرين.. فهو راح يستنجد.. بجماهير فريق الرائد.. لإنقاذ فريقه.. وجماهير الرائد.. لم تنقذ فريقها.. حتى تنقذ سدوس إلا أنه كان يبحث أن تقوده تلك الجماهير للهبوط.. فهذا شأن آخر.. ومشكلة المعمر أنه لا يعرف حجم جماهيرية التعاون.. لأنه دائماً يهرب من الحضور في بريدة.. وعلى الرغم من هذا فإن جماهيرنا تتفوق عليه حتى في ملعب الصايغ..!!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد