Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/04/2007 G Issue 12616
الريـاضيـة
السبت 26 ربيع الأول 1428   العدد  12616
الأولمبي يلتقي القادسية الليلة
عودة لاعبي الهلال والشباب والقادسية وجاهزية ثقفي وصويلح وريشاني

* الدمام - سامي اليوسف:

يلعب المنتخب الأولمبي السعودي مساء اليوم السبت وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد صلاة المغرب مباشرة مباراته التجريبية المحلية الوحيدة خلال معسكره بالشرقية أمام فريق القادسية تحضيراً لمواجهة أستراليا مساء الأربعاء المقبل.

وقد اكتملت صفوف الأخضر الأولمبي مساء أمس بعودة نجوم الهلال والشباب بعد مشاركتهم الآسيوية، وانضموا للتدريبات وأبدوا جاهزية طيبة للمشاركة في مباراة أستراليا، كما انتظم في تدريبات المنتخب ثلاثي القادسية: محمد السهلاوي ويوسف السالم وصالح الغوينم بعد فراغهم من لعب مباراة الخليج الدورية مع فريقهم التي انتهت بالتعادل1- 1. كما عاد معهم لاعب الهلال عبد العزيز الدوسري بعد أن شارك فريقه في مباراته الدورية لدرجة الشباب أمام النصر التي كسبها الهلال بثلاثية بيضاء.

بينما أكد طبيب المنتخب جاهزية اللاعبين تركي الثقفي وأحمد الصويلح وعلاء ريشاني بعد أن اجتازوا برنامجهم التأهيلي بنجاح حيث ستكون عودتهم اعتباراً من تدريب يوم غد الأحد الصباحي في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب بندر بن جعيثن ومساعده الوطني عمر باخشوين في تجربة القادسية باللاعبين الأساسيين اللذين سيخوض بهم غمار المباراة الرسمية أمام منتخب أستراليا وذلك من أجل الوصول للانسجام المطلوب.

وسيكتفي الجهازان الفني والإداري للمنتخب بهذه التجربة الودية ومن ثم تتواصل تمارين الإعداد المسائية والصباحية حتى موعد مباراة أستراليا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد