Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/04/2007 G Issue 12616
الريـاضيـة
السبت 26 ربيع الأول 1428   العدد  12616
فيرغوسون وصفه كأحد أعظم لاعبي مانشستر
كريستيانو رونالدو يحطم آمال النادي الملكي ويمدد عقده مع مانشستر لمدة 5 سنوات

أعلن نادي مانشستر يونايتد متصدر ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم أمس الجمعة أن جناحه البرتغالي كريستيانو رونالدو مدد عقده معه لمدة 5 سنوات اضافية، واضعا بالتالي حداً للشائعات التي ربطته بانتقال محتمل إلى ريال مدريد الاسباني مقابل 54 مليون يورو في الصيف المقبل.

واشار مانشستر في بيانه إلى امتعاضه من (الطرق الملتوية) التي اعتمدها النادي الاسباني للتقرب من اللاعب، الذي يقدم أفضل مواسمه مع فريق (الشياطين الحمر) على الصعيدين المحلي والقاري حيث بلغ يونايتد الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وبهذا العقد سيرتبط رونالدو (22 عاماً) بالتالي مع مانشستر يونايتد حتى عام 2012، وقد قال مدربه (السير) الاسكتلندي اليكس فيرغوسون تعليقا على الأمر: (إنها أخبار رائعة، وهي تؤكَّد ما قلته سابقاً أن رونالدو سعيد هنا وهو في النادي المناسب).

وأضاف فيرغوسون: (لديه علاقة مميزة مع جميع أعضاء النادي والفريق والمشجعين على حد سواء، وأنا متأكد انه سيصبح أحد أعظم لاعبي مانشستر يونايتد).

من جهته، قال رونالدو: انا راض عن توقيع عقد جديد مع مانشستر. لقد تحدثت مع فيرغوسون ورئيس النادي ديفيد جيل بالنسبة إلى مستقبلي، وقد عرف الجميع انني اريد البقاء).

واضاف: (كما اقول انني سعيد في النادي حيث اود بشدة احراز الالقاب املا ان احقق مبتغاي في نهاية الموسم الحالي).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد