Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/04/2007 G Issue 12624
الريـاضيـة
الأحد 05 ربيع الثاني 1428   العدد  12624
الاتحاد يكسب بروفة القادسية قبل النهائي بهدفين

* جدة - حمود البقمي:

استطاع الفريق الاتحادي كسب تجربته الودية أمام فريق القادسية في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الاتحاد وانتهت اتحادية بهدفين سجلهما في شوط المباراة الثاني المهاجم البرازيلي رينالدو ونجم الوسط مناف أبو شقير.. وشهدت المباراة مشاركة الحارس الاتحادي الدولي مبروك زايد كبديل في الشوط الثاني للحارس فيصل المرقب.. وجاءت عودة مبروك بعد غياب منذ بداية الموسم بعد تعرضه لإصابة في مفصل اليد.

المدرب البلجيكي ديمتري حاول استغلال هذه المباراة لتجهيز أساسي وبدلاء الفريق قبل نهائي كأس سمو ولي العهد أمام الفريق الأهلاوي، وقد أجرى عدة تغييرات وجرب عدة طرق هجومية ودفاعية خلال المباراة في الجانب الآخر قدم الفريق القدساوي مباراة جيدة هدد خلالها المرمى الاتحادي بأكثر من فرصة لم تستغل بالشكل المطلوب.

من جهة أخرى قرر الجهازان الفني والإداري للفريق الاتحادي إغلاق تدريبات الفريق إلى حين موعد المباراة، كما ستنقل الإدارة الاتحادية معسكر الفريق الداخلي لأحد فنادق جدة لإبعاد اللاعبين عن الشد النفسي الذي يخلقه التقاؤهم بالجماهير والإعلاميين كما سيقيم رئيس النادي يوما ترفيهيا للاعبين قبل اللقاء في أحد المنتجعات البحرية لتهيئة اللاعبين نفسياً.. وسيتخلل ذلك صرف مكافأة التأهل وراتب شهر لرفع روحهم المعنوية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد