Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/04/2007 G Issue 12624
الريـاضيـة
الأحد 05 ربيع الثاني 1428   العدد  12624
فواصل

* يبدو أن الأهلي لا يريد عودة نايف القاضي إلى صفوفه؛ فبعد انتهاء إعارته للريان القطري تمت الموافقة على انتقاله النهائي لنادي الشباب.

* ليس كثيراً أن يضم الشباب اللاعب الدولي نايف القاضي إلى صفوفه بخمسة ملايين ريال إذا ما تم النظر إلى أن اللاعب كان أساسياً بمنتخب الوطني.

* خلال المواسم الأربعة الماضية لم ينفك الأحديون من الشكوى من الظلم التحكيمي الذي يتعرض له فريقهم لكرة السلة وبالأخص في المباريات الحاسمة مما ساهم بشكل مؤثّر في فقدهم للعديد من البطولات والألقاب. فهل ساهم التحكيم في تغيير خارطة البطولات السلاوية وتدخل في تحديد مساراتها.

* شائعة استقالة رئيس نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل كان الهدف منها إحداث زعزعة في النادي وإرباك فرقه الكروية وبالأخص فريق كرة القدم الذي ينافس حالياً في بطولتين مهمتين محلية وخارجية.

* أمانة الاتحاد العربي لكرة القدم مطالبة وبإلحاح شديد بإصدار بيان واضح ومفصّل عن ملابسات مباراة الأهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري وإيضاح حقيقة الاتهامات الأهلاوية للإساءات التي تعرضت لها البعثة الأهلاوية والمضايقات التي وصلت حدوداً لا تطاق.

* وجد الاتحاد العربي لكرة القدم نفسه مضطراً لإقامة نهائي كأس دوري أبطال العرب بنظام الذهاب والإياب بعد أن عجز عن إقناع الناديين المتأهلين (الفيصلي الأردني ووفاق سطيف الجزائري) بإقامة المباراة في بلد محايد..!! ووقوع الاتحاد العربي في هذا الموقف المحرج جاء بسبب عدم وضوح الرؤية لدى الاتحاد بشأن إقامة النهائي وتأجيل تحديد مكانه بشكل يدعو للاستغراب. بينما في الاتحادات القارية والعريقة يتم تحديد موعد ومكان المباراة النهائية قبل أن تبدأ المسابقة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد